المدينة المنورةتوريد معيار وطني حلقة رفع المسمار حلقة رفع الترباس حلقة رفع O- نوع المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7111 مرة مصدر: الوقت:2023-05-06 23:32:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية مع غسالات ، وصواميل...

في الوقت الحالي ، لا يرغب العديد من المصنّعين في تفكيك المنتج بواسطة المستخدم ، لذلك يضعون علامة منع التفكيك على المنتج. الطريقة الشائعة هي وضع طلاء مضاد للفك أحمر أو أزرق على السحابة ، مثل الجوز ، بمجرد أن يقوم المستخدم بتفكيكه بنفسه. ، سوف يسقط الطلاء عند الوصلة ، ولن يعد من الممكن مواءمته ، بحيث يمكن للشركة المصنعة الحكم عليه وتحديده وتوفير أساس للضمان. ومع ذلك ، من غير الملائم طلاء بعض الوصلات ، كما أن استخدام الطلاء الواضح للعبث ليس صحيًا وصديقًا للبيئة.

براغي الخشب ، أحدها قضيب مصقول ، تختلف زاوية وميل أسنان المدينة المنورةالبراغي الخشبية والتنصت الذاتي. تتميز المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية بصلابة عالية ، وتباعد واسع للخيوط ، وخيوط عميقة ، وسطح غير مستوٍ ، في حين أن براغي الخشب هي عكس ذلك. هناك اختلاف آخر أكثر وضوحا. مسامير الخشب ليس لها خيوط في الخلف. تخضع المسامير اللولبية ذاتية اللولبة بشكل عام للمعالجة الحرارية ، ولا يلزم استخدام براغي خشبية. يعتبر مفهوم المدينة المنورةالبراغي ذاتية اللولبة في الواقع عامًا جدًا ، لأن هناك أنواعًا عديدة منها وفقًا لأنواع الرأس المختلفة. استخدام براغي الخشب: على غرار مسامير الآلة ، لكن الخيط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي هو ضلع خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء).

في بعض المناسبات الخاصة ، يحتاج كلا الجسمين إلى البرشام ولهما أداء جيد لمقاومة الماء. تتميز المسامير الحالية بأداء ضعيف لمقاومة الماء وغالبًا ما تواجه مشاكل مثل تسرب المياه.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةحشية مسطحة تعمل على تحسين أداء التشحيم لسطح التلامس وتقليل احتكاك سطح التلامس. يتم تنفيذ Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةحشية مسطحة ذات أوجه نهاية علوية وسفلية مستقيمة ، تتميز بما يلي: الوجوه العلوية والسفلية منقطة بحفر ، والحفر عبارة عن حفر كروية ، وقطر الحفرة 2-3 مم ، عمق الحفرة ما بين 0.5-lmm. يتم توفير قيعان بعض الحفر من خلال ثقوب تخترق أوجه الطرف العلوي والسفلي ، وقطر الفتحات المارة لا يزيد عن 0.5 مم. تحتوي الحشيات المسطحة التي توفرها Yueluo على حفر ذات معايير تصميم معقولة على الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة. يمكن للحفر تخزين الزيت ، وبالتالي يمكن تحسين تزييت الأسطح الملامسة للحشيات بشكل جيد. يمكن أن يقلل بشكل فعال من احتكاك سطح التلامس للحشية وتقليل معدل الفشل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميم الفتحة الممررة مرور الزيت بسلاسة بين الوجوه العلوية والسفلية للحشية ، مما يضمن إمكانية تزييت الوجوه العلوية والسفلية بشكل جيد.

الجزء الرئيسي من المسمار اللولبي هو المدينة المنورةبرغي عادي ، ويمكن ترتيب الدبوس في قسم الذوبان من المسمار أو أخدود إسقاط قسم القياس أو السطح الأسطواني الأملس بدون أخاديد لولبية في نهاية قسم القياس. يتم ترتيب المسامير في ترتيب معين ، بدرجات متفاوتة من الكثافة والكمية. يتم تشكيل المسامير الأسطوانية عن طريق تركيب المسامير في فتحات القضيب الملولب ؛ يتم تشكيل المسامير المربعة أو الماسية عن طريق الطحن مباشرة على القضيب الملولب. إذا تم ضبط هذه المسامير في منطقة الانصهار ، يمكن للدبابيس تفتيت الطبقة الصلبة ، وتدمير التدفق ثنائي الطور ، وتقليب المرحلتين الصلبة والسائلة معًا ، وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب غير المنحل والمواد المحتواة ، و تعزيز المنصهر. إذا تم ضبط الدبوس في منطقة نقل المصهور ، فإن وظيفته الرئيسية هي تقسيم تدفق المواد ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه تدفق المواد ، وإعادة ترتيب حزمة التدفق. قسّم وادمج عدة مرات ، وقم بتغيير اتجاه التدفق ، وقم بتوحيد تركيبة الذوبان ودرجة الحرارة. قسم الخلط عبارة عن هيكل مشقوق داخليًا يتم ترتيبه في نهاية قسم تجانس اللولب المشترك ، وقطره الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار. تنقسم الأخاديد إلى عدة مجموعات ، وكل مجموعة هي منطقة التقاء المادة. يتم تقسيم المواد بواسطة الأخاديد ، وتلتقي في منطقة التقاء ، ثم تنقسم وتلتقي. المبدأ مشابه لنوع الدبوس. تتمثل خاصية المسمار المنفصل في أنه بالإضافة إلى الخيط اللولبي الأصلي (يسمى المدينة المنورةالمسمار الرئيسي) في قسم الانصهار ، يوجد أيضًا خيط إضافي (يسمى خيطًا إضافيًا) يكون قطره الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي للمسمار. الخيط الرئيسي ، والخيوط الرئيسية والمساعدة مع خيوط مختلفة ، يبدأ الخيط الثانوي من نهاية قسم التغذية (ويتصل بقسم التغذية هنا) ، وبعد عدة خيوط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس. يتغير عمق الأخدود اللولبي وقيادة الخيط لهذا النوع من الالمدينة المنورةبرغي تدريجياً من بداية قسم التغذية إلى نهاية التجانس ، أي أن سلك الخيط يضيق تدريجياً من العرض ، ويصبح عمق الأخدود تدريجياً ضحلاً من العمق ، والتي يمكن أن تزيد من ضغط المواد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صواميل عمود نحاسي مسطح الرأس ، مسامير ذات شكل خاص ، دبابيس ومنتجات أخرى ، يمكننا توفير لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةعروة

توريد مسامير حلقة الرفع القياسية الوطنية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].