المدينة المنورةتخصيص رأس دائري قضيب صغير عمود من الألومنيوم رأس كبير قضيب سحب قضيب مستدير صامولة FPV قفل صامولة قفل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7088 مرة مصدر: الوقت:2023-09-13 12:10:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: بيع الجوز بالجملة ، وصواميل شفة D...

يشير المسمار (الإنجليزية المسمار) إلى الأجزاء المستخدمة في آلات البناء. إنه نوع من الأجزاء الملولبة ذات النهايات الحادة مثل المسامير ، والقضبان المعدنية الأسطوانية أو المخروطية الصغيرة ، ذات الرؤوس المحززة أو المخروطية ، وتستخدم بمفردها. . يجب أن يبدأ اكتشاف الالمدينة المنورةبرغي من سلك الالمدينة المنورةبرغي. ترتبط جودة المسمار الدقيق ارتباطًا مباشرًا بالسلك الذي ينتج الالمدينة المنورةبرغي. سيفتح السلك اللولبي الجيد المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر جمالًا. ما انفجر المدينة المنورةرأس المسمار ، ما هو موضوع سيء. لا تجد الأسلاك اللولبية الجيدة هذا الموقف عمومًا.

في تصميم مركبات الطيران والفضاء الحديثة ، من أجل تقليل الوزن وتوفير المساحة ، تصبح مساحة نظام التثبيت أضيق وأضيق ، وغالبًا ما يكون تركيب الفتحة العمياء مطلوبًا. في هذه الحالة ، عادةً ما يتم استخدام التثبيت من جانب واحد لتثبيت التوصيل. في الوقت الحاضر ، هذا النوع من منتجات وصلات التثبيت عبارة عن مسامير برشام عمياء. يتمثل مبدأ التثبيت المثبت للمسامير العمياء في استخدام طريقة سحب وسحب المغزل وبثق غلاف الظفر لتشويهه عند الطرف الأعمى لتحقيق وظيفة التوصيل المثبت. يتطلب هذا النوع من طريقة توصيل التثبيت تثبيتًا خاصًا ، وتثبيتًا مستوردًا بشكل عام ، واستبدال الأجزاء الداخلية باهظة الثمن ، وعملية التثبيت معقدة ، وتكلفة التثبيت عالية.

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في المدينة المنورةالجوز المربع ، ثم قم بربط المدينة المنورةالبراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت والمدينة المنورةثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل المدينة المنورةالجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع المدينة المنورةالجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت والمدينة المنورةثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. عند استخدام المدينة المنورةالبراغي لربط الأشياء والأجزاء ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام المدينة المنورةالبراغي ذات الغسالات الزنبركية والغسالات المسطحة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموضع النسبي وتثبيته ، وذلك لتحسين استقرار وصلة التثبيت وجعل المدينة المنورةالبراغي أقل عرضة للفك. ومع ذلك ، في الفن السابق ، يتم استخدام طريقة إدخال الغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة يدويًا بشكل متسلسل بشكل عام ، وهو ما لا يزيد من عبء العمل على الموظفين فحسب ، بل يجعل أيضًا كفاءة التركيب منخفضة نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المسمار التقليدي المزود بحشية له وظيفة التثبيت فقط ، وبدون وظيفة الختم ، لا يمكن تطبيقه على المعدات الخاصة مثل خزانات الزيت والكبائن محكمة الإغلاق. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي يمكنه تقليل عبء العمل وله هيكل مانع للتسرب خاص به.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع الجوز فضفاض لمنع الاهتزاز من الارتخاء

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أجزاء التثبيت بالضغط بالزنك الأزرق والأبيض ، المكسرات المستديرة ، مجموعات من ملحقات المدينة المنورةالبراغي المدمجة 12.9 درجة ، سحب الزنك الملون صواميل الغطاء ، براغي بمواصفات مختلفة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحلول تثبيت مناسبة لك.

قضيب سحب الرأس الكبير

رأس دائري مخصص عمود قضيب صغير من الألومنيوم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].