المدينة المنورةإنتاج الماس نمط العمود الألومنيوم اتصال طويلة الجوز FPV نموذج رف مزدوج شبكة الأسنان الداخلية الجوز 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7218 مرة مصدر: الوقت:2022-12-23 14:12:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي محكمة الغلق ، صواميل نحاسية م...

الأدوات المستخدمة بشكل شائع لتثبيت المدينة المنورةالبراغي على سطح قطعة العمل هي المفكات الكهربائية والمفكات اليدوية. يقوم كلا المفكات يدويًا بتوصيل المسامير بأجزاء المفك الكهربائي أو مفك المدينة المنورةالبراغي اليدوي ، ثم قم بإصلاح المدينة المنورةالبراغي الموجودة على سطح قطعة العمل. مفك المدينة المنورةالبراغي غير فعال في تثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، ولا يمكنه تحديد موقع نقطة تثبيت المسمار بدقة.

المواد والمعدات الرئيسية: 1.1 يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات مصحوبة بشهادات جودة ومطابقة لمتطلبات التصميم والمعايير الوطنية. 1.2 يجب تخزين المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في فئات وفقًا لمواصفاتها ، ويجب حمايتها من المطر والرطوبة. لا تستخدمه إذا كانت المدينة المنورةالبراغي والصواميل غير متطابقة وكانت الخيوط تالفة. في حالة تآكل المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، يجب أخذ عينات من القوة المحورية للشد واستخدامها فقط بعد تلبية المتطلبات. يجب ألا تتلوث المدينة المنورةالبراغي ، إلخ ، بالتربة أو الزيت ، ويجب أن تظل نظيفة وجافة. يجب استخدامه في نفس الدُفعة وفقًا لرقم الدُفعة ، ويجب ألا يكون مختلطًا أو مختلطًا. 1.3 الأدوات الرئيسية: مفتاح وجع عزم الدوران الكهربائي ، وجع عزم الدوران اليدوي ، ومفتاح ربط يدوي ، وفرشاة سلكية ، وحقيبة أدوات ، وما إلى ذلك. يجب أن يفي معامل الاحتكاك بمتطلبات التصميم (المطلب هو أن يكون فولاذ Q235 أعلى من 0.45 وأن فولاذ المنغنيز 16 أعلى من 0.55). يُسمح لخشب سطح الاحتكاك باحتوائه على مقياس أكسيد الحديد المتبقي. يمكن أن ينتج عن سطح الاحتكاك المعالج سطح صدأ أحمر ثم تثبيت المدينة المنورةالبراغي (يتم تخزينها عمومًا في الهواء الطلق لمدة 10 د تقريبًا). يمكن تركيب سطح الاحتكاك بالسفع الرملي بدون الصدأ. عند الطحن بعجلة الطحن ، فإن نطاق الطحن لا يقل عن 4 أضعاف قطر الالمدينة المنورةبرغي ، ويكون اتجاه الطحن عموديًا على اتجاه القوة ، ويجب أن يكون سطح الاحتكاك بعد الطحن خاليًا من التفاوت الواضح. يجب منع سطح الاحتكاك من التلوث بالزيت أو الطلاء. إذا كانت ملوثة ، يجب تنظيفها جيدًا. 2.2 تحقق من حجم ثقب فتحة الترباس ، يجب إزالة النتوءات الموجودة على حافة الفتحة. 2.3 يجب تغليف المسامير والصواميل والغسالات التي تحمل نفس رقم التشغيلة والمواصفات للاستخدام. 2.4 يجب معايرة مفاتيح الربط الكهربائية واليدوية.

الأجزاء القياسية هي الأجزاء شائعة الاستخدام ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الهياكل الميكانيكية المختلفة. من بينها ، يعتبر الترباس T-track جزءًا قياسيًا شائعًا. غالبًا ما يتم تثبيت مسامير الجنزير الحالية على شكل حرف T ، خاصة تلك المستخدمة في السكك الحديدية عالية السرعة ، في مسارات مدفونة مسبقًا ، كما أن براغي الجنزير على شكل حرف T ليست سهلة التركيب ، مما قد يتسبب بسهولة في انحراف موضعي.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 4. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على المدينة المنورةالبراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الغسالات ذات التوقف المفتوح ، صواميل مشدودة يدويًا بطبقة واحدة من سبائك الألومنيوم ، آلات دقيقة ، شظايا منزلقة من نوع الملحقات وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةربط المدينة المنورةالجوز الطويل

إنتاج أعمدة الألمنيوم المزخرفة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].