المدينة المنورةمخصص إبزيم النايلون عزل العمود لوحة التقسيم العمود عمود سداسي عمود وسادة عمود مرتفع رأس الطائرة مسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7443 مرة مصدر: الوقت:2022-10-13 23:36:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير 8.8 مسودة ، مسامير عزل للوحة...

خيط البوصة هو حجم الخيط المحدد بالبوصة. حسب الشكل ينقسم إلى نوعين: أسطواني ومخروطي الشكل. حسب زاوية السن ينقسم إلى نوعين: 55 درجة و 60 درجة. تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر حجم الخيط بالبوصة. البوصة الواحدة تساوي 8 سنتات ، و 1/4 بوصة تساوي سنتان ، وهكذا.

الحل التقني الذي تبنته Yueluo لحل مشاكلها التقنية هو: خزانة بهيكل تركيب من نوع المسمار المخفي. تشتمل الخزانة على تركيبات زاوية ، وملامح إطار وألواح. فتحة التوصيل ، فتحة تثبيت اللوحة على شكل حرف U ، يمكن ضبط فتحة تثبيت اللوحة على ملف تعريف الإطار بواحد أو اثنتين ، توجد فتحة الإدخال على الجانب الداخلي لفتحة تثبيت اللوحة ؛ تم إصلاح الجسم الرئيسي لتركيب الزاوية في ثلاثة اتجاهات. يتم توفير موصل القابس ، والجانب الخارجي لموصل القابس مع أخاديد تثبيت اللوحة المساعدة ، ويتم توفير أخدود تركيب اللوحة المساعدة مع حواجز جانبية ؛ يتم إدخال موصلات القابس الموجودة في تركيبات الزاوية بالمقابل في موصلات القابس في ملف تعريف الإطار ، والمقطع العرضي لموصل القابس بالتوافق مع حجم المقطع العرضي لفتحة الإدخال المقابلة ، يتم إدخال اللوحة بين فتحات تثبيت اللوحة الموجودة على ملف تعريف الإطار.

المعايير هي القواعد ، ولكل بلد وقطاع معاييره الخاصة. GB— المعيار الوطني الصيني (المعيار الوطني) ANSI - المعيار الوطني الأمريكي (المعيار الأمريكي) DIN - المعيار الوطني الألماني (المعيار الألماني) ASME - الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين القياسي JIS - المعيار الوطني الياباني (المعيار الياباني) BSW - المعيار الوطني البريطاني GB - المعيار الوطني المعيار هو أحد المعايير العديدة في بلدي ، وهناك أيضًا معايير صناعية ومعايير مهنية ومعايير القسم. تنقسم المعايير الوطنية إلى: GB (المعايير الإلزامية) و GB / T (المعايير الموصى بها) و GBn (المعايير الداخلية الوطنية) وما إلى ذلك. عادة ما نرى أن المدينة المنورةGB30 و GB5783 وما إلى ذلك معايير إلزامية. بالإضافة إلى بعض الأبعاد الأساسية مثل الرأس إلى الجانب ، وسمك الرأس ، وما إلى ذلك ، تختلف المعايير المذكورة أعلاه بشكل أساسي في الجزء الملولب. خيوط GB ، و DIN ، و JIS ، وما إلى ذلك كلها بوحدات MM (ملليمتر) ، والتي يشار إليها مجتمعة باسم الخيوط المترية. خيط آخر مثل ANSI و ASME وما إلى ذلك يسمى الخيط القياسي الأمريكي بالبوصة. بالإضافة إلى الخيوط المترية والخيوط الأمريكية ، هناك أيضًا معيار BSW الإمبراطوري ، والذي تكون خيوطه أيضًا بالبوصة ، والمعروفة باسم خيوط Wyeth. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). فيما يتعلق بمنتجات الإنتاج ، يتم مواجهة المعايير التالية بشكل رئيسي: المدينة المنورةGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ المدينة المنورةGB818 ؛ المدينة المنورةGB819 ؛ المدينة المنورةGB845 ؛ المدينة المنورةGB846 ؛ GB70 ؛ المدينة المنورةDIN912 ؛ DIN933 ؛ DIN931 وهلم جرا. تم استبدال المدينة المنورةGB30 (المعيار الوطني القديم) بـ GB5783 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي. تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

في الوقت الحاضر ، مع التحسين المستمر لتقنية ترسيب البخار الكيميائي لبلازما الميكروويف ، يأمل الباحثون في الحصول على المزيد من المنتجات الممتازة عن طريق زيادة طاقة الميكروويف. أثناء استخدام المدينة المنورةالبراغي الثلاثة ، من الضروري ضبط طول المسامير الممتدة في الدليل الموجي المستطيل باستمرار لجعل القوة المنعكسة للنظام تصل إلى الحد الأدنى من القيمة وتحسين استقرار النظام. نظرًا لأن طول المسامير اللولبية الثلاثة الممتدة في الدليل الموجي يحتاج إلى تعديل مستمر مع تغيير طاقة الإدخال ، ولا يمكن تسجيل حالة ضبط المدينة المنورةالبراغي الثلاثة بعد اكتمال الضبط ، فلا يزال الضبط المتكرر مطلوبًا في العمل اللاحق ، مما يؤدي إلى عملية تعديل تستغرق وقتًا طويلاً. كفاءة العمل الطويلة والمنخفضة. خاصة في ظل ظروف الطاقة العالية ، فإن الموزع التقليدي ثلاثي اللولب لديه مخاطر عالية لتسرب الميكروويف. عند التعديل يدويًا ، يتعرض جسم الإنسان لأفران الميكروويف لفترة طويلة ، والتي تنطوي على بعض المخاطر المحتملة على السلامة.

نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مخرشة برأس رفيع ، وصواميل لحام مربعة ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة كبيرة متقاطعة ، ومسامير خارجية من الصلب الكربوني المجلفن ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

فاصل لوحة

عمود عزل النايلون زر مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].