المدينة المنورةشفة متقاطعة لولبية خارجية سداسية الشكل مصنوعة حسب الطلب مع وسادة برغي سداسي ذاتي التنصت عبر مسامير خشبية 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7574 مرة مصدر: الوقت:2023-12-29 08:19:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل GB6171 ، صواميل شفة سداسية مجلفن...

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

تُستخدم تقليديًا لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت البلاستيكية ، ومعظم تصميمات الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ولكن بالنسبة لأنواع البلاستيك المختلفة ، تحتوي خيوط التنصت الذاتية أيضًا على العديد من التصنيفات المختلفة ، مثل ملف تعريف PT ، وسلسلة Plastite ، وملف تعريف Remform ، وما إلى ذلك. المعلمات وعملية تصنيع هذه الخيوط غير متسقة ، أو تتطلب قوالب وأسلاك رئيسية مختلفة. لذلك ، للعثور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي قابل للتطبيق عالميًا على أنواع البلاستيك المختلفة ، له هيكل ضغط واحد ، وعملية تصنيع بسيطة منخفضة التكلفة ، وخاصة المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي الخاص به ، يعد أمرًا مهمًا يحتاج إلى حل عاجل في الوقت الحالي . سؤال. الغرض من شركة Yueluo Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو اقتراح المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي لحل مشكلة تثبيت اللولب التي تنطبق بشكل عام على أنواع البلاستيك المختلفة. الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق نوع من الالمدينة المنورةبرغي البلاستيكي من خلال المخطط الفني التالي ، ويتميز بأن خيط اللولب يتكون من خيوط غير متماثلة بزاوية ملف تعريف تبلغ 30 درجة ، والخيوط هي السطح السفلي للاتصال فيما بينها سطح قوس. يفضل أن يكون للخيط غير المتماثل زاوية خيط أمامية أكبر من زاوية الخيط العكسي ، ومجموع زوايا الخيط ذات الاتجاهين هو 30 درجة. فضل Yueluo أيضًا أن تكون زاوية المظهر الجانبي للسن للخيط اللولبي غير المتماثل في اتجاه التثبيت الأمامي 20 درجة ، وزاوية المظهر الجانبي للسن في اتجاه التثبيت العكسي هي 14 درجة. تطبيق Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. للبراغي البلاستيكية ، من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يقلل من الضغط الشعاعي وعزم التثبيت عند تثبيت المسمار ، ويقلل من تلف الفتحة البلاستيكية ؛ ويزيد من مقاومة الانسحاب لقوة اللولب ، فليس من السهل أن تظهر مجموعة فضفاضة. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين لالمدينة المنورةبرغي نفس الالمدينة المنورةبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل توصيل الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من فكها. إن صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. النوع الرابع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يتكون من جزأين ، كل جزء به حدبات متداخلة. نظرًا لأن زاوية ميل تصميم الإسفين الداخلي أكبر من زاوية صامولة الالمدينة المنورةبرغي ، فإن هذا المزيج مدمج بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز عند تحريك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مضاد للتخفيف بشكل مثالي. الخامس هو الهيكلية المضادة للتخفيف. من خلال تصميم وتحسين الهيكل الملولب ، يتم الحصول على وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي دون مساعدة من العوامل الخارجية الأخرى. لذلك ، فإن قابليتها للتطبيق أوسع من الطرق المذكورة أعلاه ، كما أن متطلبات البيئة مرتفعة نسبيًا. قليل. هناك العديد من أنواع صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، مثل صواميل النايلون وصواميل الفلنجات. باختصار ، يلعب هذا النوع من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دورًا في منع الارتخاء. قم بلف الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، وما إلى ذلك ، حتى لا ينفك. بحيث يمكن ربطهما معًا بشكل نشط ، بحيث يكون ثابتًا ، ويمكن أن يصل الاستقرار إلى درجة عالية.

في عملية إصلاح علبة التروس EDITION 700 ، غالبًا ما يكون من الضروري استبدال ختم المكبس. عند استبدال ختم مكبس التروس المباشر ، يجب إزالة حلقة الاحتفاظ بزنبرك العمود قبل إخراج المكبس للاستبدال. بالنسبة للختم ، نظرًا لأن زنبرك رجوع الكباس 3 يضغط على حلقة الاحتفاظ 5 من خلال المقعد الزنبركي 4 (كما هو موضح في الشكل 3) ، فلا يمكن إخراجها مباشرة. من الضروري الضغط على المقعد الزنبركي قبل إخراج حلقة التثبيت. بدون أدوات خاصة ، ليس من السهل إزالة حلقة التثبيت. في الوقت الحالي ، إنها مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا وغير آمنة وتتطلب العديد من الأشخاص استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي ولوحة التحديق للضغط بقوة والنقب لإزالة حلقة التثبيت.

المدينة المنورةبرشام أعمى من الألومنيوم بالكامل جسم البرشام مصنوع أيضًا من سلك ألومنيوم عالي الجودة ، وهو جميل ومتين بعد التثبيت ولن يصدأ أبدًا: مقارنةً بالمسامير العمياء العادية ، تتميز المسامير بقوة تثبيت أقل ومناسبة للموصلات ذات نسبيًا مواد لينة. . برشام فولاذي مقاوم للصدأ: هذا البرشام هو اختيار عالي التوتر ومقاوم للتآكل. تُستخدم المسامير ذات الرأس المستديرة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت التي تخضع لأحمال جانبية كبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل هياكل السفن وخزانات مياه الغلايات ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الموجة المرنة والالمدينة المنورةصواميل الماسية والمسامير عالية الدقة والغطاء المسطح الإيقاعي Liuding GB869 المسامير ذات الرأس الغاطسة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسب.

عبر شفة مع لوحة التنصت الذاتي

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية السداسية الخارجية المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].