المدينة المنورةتخصيص جولة الصلب سلك سلك بطاقة الشبكة الفرعية سلك مسمار التوجيه كليب الثابتة سلك مسمار إدارة الأسلاك مربع بطاقة مسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:8139 مرة مصدر: الوقت:2023-04-22 20:36:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 316 براغي انفجار وانفجار علوي ، صوا...

(1) يجب تنظيف الصدأ السطحي ، بقع الزيت ، النتوءات الموجودة على جدار فتحات المسامير ، ومضات اللحام ، إلخ. (2) بعد معالجة سطح الاحتكاك التلامسي ، يجب تلبية متطلبات معامل مقاومة الخدش المحدد. يجب أن تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المستخدمة على صواميل وغسالات متطابقة ، والتي يجب استخدامها وفقًا للمطابقة ويجب عدم تبديلها. (3) عند تثبيت سطح الاحتكاك للمكون المعالج ، لا يُسمح بتلطيخه بالزيت والتربة وأشياء أخرى. (4) يجب أن يظل سطح الاحتكاك للوحدة جافًا أثناء التثبيت ولا ينبغي تشغيله تحت المطر. (5) قم بفحص وتصحيح تشوه الألواح الفولاذية المتصلة قبل التثبيت. (6) يحظر دق الالمدينة المنورةبرغي أثناء التثبيت لمنع تلف سن الالمدينة المنورةبرغي. (7) مفتاح الربط الكهربائي ، الذي يتم اختباره بانتظام أثناء الاستخدام ، يضمن دقة عزم الدوران ويعمل في تسلسل إحكام صحيح. التدابير الفنية الرئيسية للسلامة (1) يجب أن يكون حجم مفتاح الربط القابل للضبط متوافقًا مع حجم الصمولة ، ولا ينبغي إضافة الكم إلى مفتاح الربط الصغير. يجب استخدام مفتاح ربط ميت في الأعمال على ارتفاعات عالية. على سبيل المثال ، عند استخدام مفتاح ربط قابل للضبط ، استخدم حبلًا لربطه ، ويجب على الأشخاص ربط أحزمة الأمان الخاصة بهم. (2) عند تجميع مسامير التوصيل الخاصة بالمكونات الفولاذية ، يُمنع منعًا باتًا إدخال يديك في سطح التوصيل أو لمس فتحات المسامير. عند اختيار المسند ووضعه ، يجب وضع أصابعك على جانبي المسند.

1. أسماء أخرى: البندق الجذر ، والجوز المضادة للتخفيف ، والجوز. 2. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي أحد تدابير منع التراخي. يعتمد التأثير المضاد للفك لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل أساسي على قوة التفاعل بين الجوز وخيط الالمدينة المنورةبرغي. هناك العديد من الطرق لتحسين قوة التفاعل بين الخيوط المتشابكة ، مثل التحسين الهيكلي لخيوط الجوز ، وخشونة النايلون للصواميل المصنوعة من النايلون ، والمعالجة السطحية للخيوط.

يشتمل المسمار المسطح بشكل أساسي على جزء دوار وجزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبي ، حيث يكون الجزء الدوار وجزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب عبارة عن هياكل مسطحة الشكل على التوالي ؛ يتم توفير جانبين على الأقل من جزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب على التوالي مع صفوف الأسنان ، ويتم خلع صفين الأسنان بشكل متبادل ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب في فتحة لولبية مسبقة التشكيل في قطعة العمل.

من أجل تحقيق هذا الغرض ، فإن صامولة البرشام مبثوقة على البارد من الفولاذ منخفض الكربون ، والحافة مزورة على البارد ، وتنبثق التنورة المشوهة في القالب ، ويتم بثق الثقب الملولب في الطرف السفلي من التنورة المشوهة. يتميز بأنه يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. توجد أسنان سمكية تحت الحافة ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي للخيط على الجدار الداخلي للفتحة الملولبة هو شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر. وبالتالي ، فإن الجسم المُثبت بالبرشام متصل بإحكام بجوز البرشام.

خيط البوصة هو حجم الخيط المحدد بالبوصة. حسب الشكل ينقسم إلى نوعين: أسطواني ومخروطي الشكل. حسب زاوية السن ينقسم إلى نوعين: 55 درجة و 60 درجة. تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر حجم الخيط بالبوصة. البوصة الواحدة تساوي 8 سنتات ، و 1/4 بوصة تساوي سنتان ، وهكذا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: رأس دائري المدينة المنورةمع مسامير إبرة ، وأعمدة صواميل ممتدة ، ومسامير إكسسوارات قوس ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متعددة الأسنان ، ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

مسمار سلك الشبكة الفرعية بطاقة الخط

مسامير فولاذية مستديرة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].