أي نوع من المسمار هو الأصعب في صنعه؟

كاتب:[email protected] نقر:624 مرة مصدر: الوقت:2022-04-09 13:28:46

ملخص المعلومات:أنت تعلم أنه كلما كان قطر المسمار أصغر ، زاد طوله. كلما كان القطر أكبر ، كلما كان الطول أقصر. هل هاتان الحالتان تستغرق و...

كما نعلم جميعًا ، فإن جودة المنتجات هي أساس تطور الشركة. إذا كانت جودة المنتج غير جيدة ، فسوف ينخفض عدد العملاء تدريجياً. وينطبق الشيء نفسه على السحابات اللولبية. كما أن التحكم في جودة اللولب صارم للغاية ، وتلعب الملحقات اللولبية الصغيرة أيضًا دورًا حاسمًا. فلماذا من السهل كسر المسمار بعد طول المسمار الصغير؟ هل هذه مشكلة جودة أم هناك سبب آخر؟ لنتحدث مع الشركة المصنعة للبراغي الصغيرة Yueluo:


دعني أعطيك مثالًا بسيطًا ، مثل برغي صغير بقطر خيط M1 ، يمكن أن يكون طول البرغي في حدود 10 مم ، وإذا كان الطول أكبر من 10 مم ، فليس من السهل القيام بذلك ، والمسمار سهل الكسر.


سواء كان لولبًا صغيرًا أو أنواعًا أخرى من البراغي ، فإن المواصفات والمواد المختلفة وما إلى ذلك لها نطاقات عزم مختلفة. إذا تجاوز العزم الذي نستخدمه النطاق الذي يمكن أن يتحمله المسمار عند شد المسمار ، فسوف ينكسر المسمار. هذه ليست مشكلة جودة للمسمار نفسه ، طالما أنك تتحكم في قوتك عند شدها.


لذلك هذا أيضًا هو السبب الرئيسي لعدم إمكانية جعل البراغي الصغيرة طويلة جدًا إذا كان القطر صغيرًا.


لقد التزمت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بتخصيص وإنتاج المسامير الصغيرة لسنوات عديدة. الحجم الصغير يمكن أن يحقق قطر الخيط MO.6mm. يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات العملاء والرسومات والعينات لتزويدك بحلول قفل مناسبة. .

5c3a011ac7b218aca683608e1cff192.jpg

855c04bfd0affc92bb0fe3d1ad9332f.jpg