أين تحتاج إلى مسامير مقاومة للعبث؟

كاتب:[email protected] نقر:572 مرة مصدر: الوقت:2022-04-09 12:29:59

ملخص المعلومات:هل يمكن جعل المسمار قابلا للتصرف؟ الجواب هو نعم ، ولكن ماذا تفعل عندما تريد تفكيكه بنفسك؟ كيف يعمل الإصلاح أو الصيانة؟ س...

البراغي المضادة للسرقة ليست مألوفة لنا جميعًا ، ويطلق عليها بعض الناس مسامير مكافحة التفكيك. هذا المسمار مطلوب في العديد من المشاهد في الحياة. قد لا يكون بعض الناس على دراية بهذا الجانب. بعد ذلك ، دعنا نتبع الشركة المصنعة للمسمار المضاد للسرقة Yueluo لفهم:


يمكن تقسيم مسامير منع الإزالة إلى:


1. يمكن تركيب براغي مقلدة غير قابلة للإزالة ، بما في ذلك: براغي تقليد من كلمة واحدة (براغي مقلدة من النوع S) ، براغي مقلدة للنقل ، إلخ.


2. يمكن تثبيت براغي التقليد القابلة للإزالة ، بما في ذلك: مسامير التقليد الخماسية الداخلية ، ومسامير التقليد سباعي الأضلاع ، ومسامير تقليد توركس الداخلية ، ومسامير تقليد على شكل حرف Y ، ومسامير مثلثة خارجية ، ومسامير مثلثة داخلية ، ومسمار مزيف بنقطتين ، وثقب غريب الأطوار برغي ، إلخ.


هذا المسمار لديه مجموعة واسعة من التطبيقات ، مثل: مرافق الطاقة ، مرافق السكك الحديدية ، مرافق الطرق السريعة ، مرافق حقول النفط ، مرافق الإضاءة الحضرية ومعدات اللياقة البدنية العامة. نظرًا لأن أداء المسمار المقلد نفسه جيد جدًا ، فإنه يفضله أيضًا العديد من الصناعات.


شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي شركة مصنعة تتمتع بخبرة سنوات عديدة في إنتاج اللولب المخصص. يمكن أن تنتج منتجات مخصصة وفقًا لاحتياجات العملاء وتوفر لك حلول تثبيت مناسبة.

O1CN01ZxuvaH1zrnB4krRh7_!!2081516768.jpg

O1CN01EbYyFH21aVRaYLib4_!!893817001.jpg