إنتاج 304 مسدس داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ مجموعة برغي ذيل مدبب آلة متر برغي بدون رأس 3/8

كاتب:[email protected] نقر:4631 مرة مصدر: الوقت:2023-10-07 14:01:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لولبية ذات رأس واحد محاصر ب...

تحتاج المسامير الملولبة بشكل عام إلى معالجة السطح. هناك أنواع عديدة من معالجات سطح الترباس. بشكل عام ، يشيع استخدام الطلاء الكهربائي ، الأسود ، الأكسدة ، الفوسفات ، وطلاء رقائق الزنك غير الكهربائي. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة. معيار GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للتثبيت الملولب] هو أحد المعايير الوطنية لسلسلة معايير المعالجة السطحية لقفل التثبيت ، ويتضمن المعيار: GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للقفل] ؛ GB / T5267.2-2002 [طلاء رقائق الزنك كهربائياً للمثبتات] معياران. هذا المعيار يعادل المعيار الدولي ISO4042 ؛ 1999 [طبقة الطلاء الكهربائي للقفل الملولب]. تحل هذه المواصفة القياسية محل معيار GB / T5267-1985 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب].

يختلف ملف تعريف الخيط الوطني الأمريكي (زاوية ملف تعريف 60 و H / 8 تسطيح) عن ملف تعريف خيط Wyeth (زاوية ملف تعريف 55 وارتفاع تسطيح H / 6). يستخدم الخيط الوطني الأمريكي على نطاق واسع في المناطق والصناعات التي تتأثر بالصناعة الأمريكية. في الحرب العالمية الثانية ، بسبب معايير الخيوط غير المتسقة التي استخدمها الحلفاء ، تسببت صعوبات الإمداد اللوجيستي في خسائر اقتصادية وخسائر كبيرة للحلفاء. مباشرة بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ، بدأت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وحلفاء آخرون على الفور في صياغة معيار موحد للخيط بين الدول الحليفة ، وأصدرت معيارًا موحدًا في عام 1948. لأن القوة الاقتصادية والقوة العسكرية لـ سيطرت الولايات المتحدة على قوات الحلفاء في ذلك الوقت ، وقد تمت صياغة الخيط الموحد بشكل أساسي وفقًا لمعيار الخيط الوطني للولايات المتحدة. وحدة؛ الحرف الأخير N مشتق من تعيين N للخيوط الوطنية الأمريكية. منذ ذلك الحين ، بدأ الخيط الموحد في الضغط على سوق الاستخدام الأصلي لخيط ويتوورث البريطاني.

تتميز آلية معالجة أخدود حلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

غالبًا ما تستخدم البراغي في أشياء ، مثل تخزين البيانات ، لدعم الكائنات الموجودة على الحامل. نظرًا لأن العنصر سيهتز أثناء التشغيل أو عند تعرضه لصدمة ، إذا لم يتم تقليل الصدمة ، فسوف يتلف العنصر. لذلك ، يتم تطبيق بعض عناصر توسيد مع خصائص توسيد على المادة. يتم تثبيت المخزن المؤقت على الكائن بواسطة المسمار. عندما يهتز الكائن ، سيقلل المخزن المؤقت الاهتزاز ، وبالتالي يقلل من الضرر الذي يلحق بالجسم. ومع ذلك ، نظرًا لانكشاف المخزن المؤقت ، فعند تثبيت الكائن أو تفكيكه ، يتحرك الكائن بالنسبة إلى القوس ، وسيؤدي الاحتكاك بين المخزن المؤقت والقوس إلى تحريك المخزن المؤقت. من السهل جدا أن تتقدم في العمر ، وبالتالي تقلل بشكل كبير من عمر الخدمة. ملخص نموذج المنفعة في ضوء ما سبق ، من الضروري توفير تركيبة لولبية يمكنها حماية عضو المخزن المؤقت بأداء المخزن المؤقت لتحسين عمر خدمته. تشتمل تركيبة اللولب على برغي وحلقة تثبيت مرنة ومخزن مؤقت ، ويشتمل البرغي على صمولة وجزء ملولب وعنق يتكون بين الجوز والجزء الملولب ، وحلقة التثبيت مثبتة على عنق المسمار ، يتم تغليف المخزن المؤقت على المسمار ، وتشتمل تركيبة اللولب أيضًا على غطاء مثبت على المسمار ، ويشتمل الغطاء على الجزء العلوي وجزء التشكيل. في جزء التدريع من الجزء العلوي ، يقع الجزء العلوي بين الجوز وحلقة التثبيت ، ويتم حظره بواسطة الجوز وحلقة التثبيت حتى لا يتم فصله عن المسمار ، ويغطي جزء التدريع حلقة التثبيت و يتعرض عنصر المخزن المؤقت قليلاً من جزء التدريع. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن التجميع اللولبي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يحمي المخزن المؤقت من خلال تغطية المخزن المؤقت بواسطة المصراع ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة.

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو برغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في أنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس بكرة إبرة ، صواميل محززة بخيوط خشن / دقيقة ، غلاف أسنان داخلية مزدوجة ، صواميل غطاء عالية الدقة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

مسامير مجموعة مأخذ مسدس

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].