معالجة أجزاء الألمنيوم ، الأجزاء النحاسية ، وصلات نحاسية غير قياسية ، مسامير نحاسية غير قياسية ، 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5202 مرة مصدر: الوقت:2023-08-18 05:33:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل شفة من الصلب الكربوني الأس...

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون رأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب البراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك مسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) ومسامير رأس غاطسة (مع لسان).

البرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك البرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين رأس المسمار اللولبي وسطح القفل للجزء المقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من البرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين رأس المسمار اللولبي وسطح القفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

تتمثل وظيفة الحشية المقاومة للماء بشكل أساسي في منع تسرب المواد السائلة أو الغازية وتغلغل السوائل الخارجية ، وقد حققت تأثير الختم. بشكل عام ، الحشية المقاومة للماء مصممة ببساطة على شكل لوحة حلقية مطاطية.

تشتمل آلية الحركة بحلقة إحكام على أسطوانة سفر ولوحة سفر متصلة بقضيب الدفع لأسطوانة السفر ؛ يمكن لأسطوانة هواء السفر التحكم في لوحة السفر المراد إدخالها في آلية الضغط والتثبيت ، وآلية رفع وتشديد الحلقة ؛ لوحة السفر سطح الجهاز مزود بأخدود لوضع الحلقة ؛ ارتفاع الأخدود هو ارتفاع إحكام واحد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع البراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ضبط مسامير ومسامير ذات رأس سداسي برأس كأس كامل ، وصواميل مجلفنة سداسية ، وصواميل سداسية سوداء ، وقطر خارجي 8 مم وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

أجهزة غير قياسية

معالجة أجزاء الألمنيوم وأجزاء النحاس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].