مخصص الحفر الذيل المسمار طوقا غسالة من أربعة الزاوية البلاستيك طوقا عدم الانزلاق طوقا نايلون مقاوم للماء

كاتب:[email protected] نقر:7960 مرة مصدر: الوقت:2023-12-02 14:35:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي مخرش ذو رأس عالٍ ، غسالة مسطحة موج...

في تنفيذ محدد ، يكون الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز ورأس المسمار على شكل فرس خماسي ، والسطح المرن للمسمار موازٍ للخط المركزي للمسمار ، والخط المحيط العلوي هو قوس- شكل. يمكن أن يكون المسمار موضوعًا كاملاً أو جزئيًا ؛ الجزء العلوي من رأس المسمار الشكل مستدير.

السحابات هي ضرورة لا غنى عنها في حياتنا وتستخدم بمرونة لإصلاح شيئين. ومع ذلك ، في تطبيقات مثل السيارات وآلات البناء الكبيرة والمصانع ، غالبًا ما تنفك الصواميل ثم تسقط ، مما يؤدي إلى مخاطر متكررة ومخاطر كبيرة. تهديدات لحياة الناس وممتلكاتهم.

قامت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بترقية ودمج صامولة التثبيت والجوز السداسي لضمان الوظيفة الأصلية للجوز. يمكن فك الجوز بسهولة وأمان عن طريق تحضير أجزاء عملية صغيرة. القطر الداخلي لحلقة القفل أكبر بـ 0.1 مم من الجوز السداسي ، وهو مناسب للتركيب.

يتم عمل خيط البرغي بشكل عام على البارد ، بحيث يمر الخيط الفارغ ضمن نطاق قطر معين عبر لوحة السلك (المتداول) (يموت) ، ويتشكل الخيط بضغط لوحة السلك (قالب التدحرج). لا يتم قطع الانسيابية البلاستيكية للجزء الملولب ، وزيادة القوة ، والدقة عالية ، والجودة موحدة ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع. من أجل جعل القطر الخارجي لخيط المنتج النهائي ، يختلف قطر الخيط الفارغ المطلوب ، لأنه مقيد بعوامل مثل دقة الخيط وما إذا كانت المادة مطلية أم لا. خيوط الدرفلة (الفرك) هي طريقة معالجة تستخدم تشوهًا بلاستيكيًا لتشكيل أسنان خيطية. إنها تستخدم قالب دحرجة (لوحة لولبية) بنفس درجة وشكل السن مثل الخيط المراد معالجته ، أثناء بثق المسمار الأسطواني فارغًا ، أثناء تدوير المسمار فارغًا ، وأخيراً نقل شكل السن على قالب التدحرج إلى On the برغي فارغ ، يتم تشكيل الخيط. النقطة الشائعة في معالجة الخيط المتداول (الاحتكاك) هي أن عدد الثورات المتدحرجة لا يلزم أن يكون كثيرًا. إذا كان كثيرًا ، فستكون الكفاءة منخفضة ، وسيسبب سطح أسنان الخيط بسهولة انفصالًا أو مشبكًا عشوائيًا. على العكس من ذلك ، إذا كان عدد الثورات صغيرًا جدًا ، فمن السهل إخراج قطر الخيط من الجولة ، ويزداد الضغط في المرحلة الأولية من التدحرج بشكل غير طبيعي ، مما يؤدي إلى تقصير عمر القالب. العيوب الشائعة للخيوط الملفوفة: شقوق أو خدوش على سطح جزء الخيط ؛ أبازيم عشوائية من استدارة جزء الخيط. إذا حدثت هذه العيوب بأعداد كبيرة ، فسيتم اكتشافها أثناء مرحلة المعالجة. إذا كان عدد التكرارات صغيرًا ، فإن عملية الإنتاج لا تلاحظ هذه العيوب ثم يتم تعميمها على المستخدمين ، مما يتسبب في حدوث مشكلات. لذلك ، يجب تلخيص القضايا الرئيسية لظروف المعالجة ، ويجب التحكم في هذه العوامل الرئيسية في عملية الإنتاج.

يستمر الاقتصاد العالمي في التراجع وتجارة الصادرات الخارجية متباطئة. تواجه العديد من شركات التثبيت في الداخل والخارج اختبارات قاسية. إن تسريع التحول الاقتصادي والارتقاء الهيكلي أمر وشيك ، وتطوير الأسواق الخارجية هو بلا شك وسيلة مهمة للخروج من تطوير صناعة أدوات التثبيت الحالية. من الربع الرابع من عام 2011 إلى النصف الأول من عام 2012 ، المتأثر بالبيئة الموضوعية ، قد تتباطأ سرعة تطوير صناعة السحابات ، ولكن بدءًا من الربع الثالث من عام 2012 ، مع وضع السياسة ، انعقد المؤتمر الوطني الثامن عشر يمكن لكونغرس السلسلة القادمة من سياسات التنمية ، وما إلى ذلك ، تعزيز تطوير الصناعة بشكل أكبر. ويجب أن نصر على الابتكار والتكيف والتحول ، يجب أن نستمر في الاعتماد بشكل وثيق على الصناعات الرئيسية مثل السيارات ، والطاقة الجديدة ، والفضاء ، وبناء السفن ، والنقل الحضري ، وتكنولوجيا المعلومات ، والأجهزة الإلكترونية ، والبناء ، وما إلى ذلك ، وتسريع عملية التحسين والارتقاء منتجات التثبيت ، وتعزيز السحابات. الصناعة بأكملها تتطور بشكل صحي وثابت. يتجاوز حجم سوق أدوات التثبيت العالمية 50 مليار دولار أمريكي ، ومن المتوقع أيضًا أن يصل إجمالي إنتاج أدوات التثبيت في الصين في عام 2012 إلى 6.8 مليون طن. ومع ذلك ، مقارنة بالقوى التصنيعية مثل الولايات المتحدة واليابان ، لا تزال هناك فجوة كبيرة في صناعة المثبتات في بلدي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع البراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي مسمار لولبية ذات مخلب ، ودبابيس مخرشة ، وقضيب سميك ومسامير طويلة أخرى ، ومسامير أحادية الاتجاه من النحاس الأصفر وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

طوقا

مسامير حفر مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].