تخصيص 316 الفولاذ المقاوم للصدأ GB2673 الداخلية أخدود البرقوق رئيس شقة غاطسة آلة المسمار مكافحة سرقة المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير تحديد موضع الرأس المستديرة ، ومسامير ذات رأس مسدس قصير الرأس ، وصواميل أسطوانية مطولة ، ومسامير رأس سداسية كاملة الأسنان من الصلب الكربوني ، ومسامير كروية ، وعربة عنق مربعة مسامير ملولبة ، من خلال فتحات صواميل خشبية بلاستيكية بمقبض على شكل نجمة ، وصواميل ومسامير للمقبض ، ومسامير ذات ست نجوم ، ومسامير ومسامير نحاسية لآلة اليوان ، وغسالات مسطحة رفيعة جدًا ، وغسالات صغيرة جدًا ، ومسامير معالجة للمصنع ، وصواميل سداسية دقيقة الأسنان ، ومسامير التثبيت والمثبتات الأخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل جهاز قفل اللولب على إطار تثبيت ، وهيكل قيادة مرتبة على إطار التثبيت ، ومفك براغي وهيكل قياس مدفوعًا ومتحركًا بواسطة هيكل القيادة ؛ يتضمن هيكل القياس أسطوانة صمام الملف اللولبي ، والتي يتم توصيلها بشكل ثابت بقضيب مكبس لأسطوانة صمام الملف اللولبي. قضيب القاذف ، ومستشعر الضغط للكشف عن قوة اسطوانة صمام الملف اللولبي ، ولوحة التحكم المتصلة كهربائيًا بهيكل القيادة ، وصمام الملف اللولبي ومستشعر الضغط.

316 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

الجوز المثبت للسيارات الموجود هو صامولة شائعة. بعد مطابقة الجوز مع الترباس ، أثناء عملية الشد أو التفكيك ، ستكون هناك ظاهرة انزلاق السلك ، ويكون عامل الأمان منخفضًا نسبيًا ؛ من الصعب ضمانها ، فهي سهلة الصدأ ، وتتطلب فحصًا واستبدالًا متكررًا ، وتزيد من تكلفة استخدام السيارة ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

GB2673

رأس مسطح توركس داخلي

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن برغي قفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من البرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 6. برغي القفل الأوتوماتيكي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن القضيب اللولبي هو قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من قضيب اللولب المجوف يتم تزويدها على التوالي بفتحة طويلة ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف بنابض ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

مسامير آلة الغاطسة

المسمار اليدوي هو برغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن برغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 3 سم. يتم تثبيت برغي برغي' >برغي برغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

برغي مضاد للسرقة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي