إنتاج رأس أسطواني برغي برغي برغي بيضاوي الشكل فتحة خطوة برغي 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير U غير قياسية ، صواميل ترصيع خشبية على شكل مخلب ، صواميل غير قابلة للانزلاق ، براغي مخرشة مستديرة ، صواميل مسننة قفل ، مربع مجلفن من الصلب الكربوني أغطية البراغي ، أسنان الألمنيوم ، الأعمدة النحاسية ، مسامير الرصاص ، المكسرات الرقيقة ، صواميل الغطاء ، 304 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير من النايلون الأسود السداسي ، صواميل مربعة B1163 ، دبابيس لولبية ، صواميل سداسية من دونغقوان ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

فيما يلي بالاقتران مع الرسومات المصاحبة ، يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل. يرجى الرجوع إلى FIG. 2 و FIG. 3 ، صمولة القفل تتضمن صامولة 1 ، الجزء السفلي دائري ، الوسط سداسي ، الجزء العلوي دائري ، يوجد ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي لفتحة الترباس مترابطة. يتم ترتيب عدد من الشقوق المسطحة 2 في الجزء العلوي من الجوز. وفقًا لصمولة القفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد الشقوق المسطحة 2 هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المانعة للانفصال ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد. الإفصاح أعلاه هو مجرد تجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ولا يقيد نفسه. يمكن لأي شخص ماهر في المجال ، دون انتهاك روح الاختراع الحالي ، التفكير في التغييرات التي تقع في نطاق هذا ضمن نطاق الحماية لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

إنتاج مسامير لولبية أسطوانية الشكل

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

برغي رأس الكأس فيليبس

فتحة خطوة المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

3/8

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية توصيل الألمنيوم بالزاوية نفسها بها عيوب هيكلية لضعف الالتواء ومقاومة القص ، والعديد من المشاريع تستخدم زجاجًا عازلًا أكبر لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ، مما ينتج عنه وزن ذاتي أكبر. في حالة وقوع كارثة طبيعية مثل الزلزال الذي يتسبب في اهتزاز الحائط الساتر بعنف ، فإن البراغي الموجودة على زاوية الألمنيوم عرضة للكسر ، والأداء الزلزالي ليس جيدًا. خاصة بالنسبة للحزمة ذات الهيكل المفتوح ، نظرًا لتركيب زاوية الألمنيوم في تجويف الفتح للحزمة ، تكون لحظة القصور الذاتي للحزمة صغيرة ، ومقاومة الالتواء وأداء مقاومة القص للقوة أسوأ.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي