الجملة رأس أسطواني مشقوق برغي صليب راحة اليد المسمار 5/8 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية عداد المياه ، صامولة الأسنان اليسرى اليسرى ، الجوز السداسي GB6175 ، صامولة الترباس المتقاطعة ، مسامير البرغي المسطحة ذات الرأس المستديرة ، برغي الفراشة ، النوع 1 صامولة سداسية ، DIN2093 ، براغي وصواميل للكمبيوتر المحمول ، غسالات ذاتية الغلق مزدوجة التكديس ، مثبتات غسالات مسطحة ، أغطية مسطحة من الألمنيوم ، إطارات هيكل طائرة بدون طيار متعددة المحاور ، مسامير ملولبة سداسية كاملة اللولب ، مسامير ملولبة مستديرة الرأس ومثبتات أخرى وذلك لاختلاف الخامات والمواصفات والاسعار ايضا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الصين هي أكبر منتج في العالم لمثبتات الصلب الكربوني مثل البراغي والصواميل والمسامير ، والاتحاد الأوروبي هو سوق رئيسي لهذه المنتجات. في يناير 2009 ، قرر الاتحاد الأوروبي فرض رسوم مكافحة الإغراق من 26.5٪ إلى 85٪ على منتجات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني الصيني. في 31 يوليو من العام نفسه ، لجأت الصين إلى تشريعات الاتحاد الأوروبي ذات الصلة وإجراءات مكافحة الإغراق إلى آلية تسوية المنازعات بمنظمة التجارة العالمية. أصبحت القضية أول دعوى قضائية صينية ضد الاتحاد الأوروبي في منظمة التجارة العالمية. في 15 يوليو 2011 ، أصدرت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية تقريرًا وقضت أخيرًا بأن الصين فازت بالقضية في النزاع التجاري مع الاتحاد الأوروبي بشأن السحابات. رحب رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية بالحكم الصادر في السادس عشر ، وقال إن انتصار الصين في القضية له أهمية كبيرة ، مما سيساعد في تحسين البيئة التنافسية للشركات الصينية في السوق الدولية. بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ، وسيعزز أيضًا اهتمام أعضاء منظمة التجارة العالمية بالقضية. الثقة في قواعد منظمة التجارة العالمية والنظام التجاري متعدد الأطراف. وقال المسئول إن هذا ليس انتصارًا فقط للصناعة الصينية ، ولكنه أيضًا انتصار لقواعد منظمة التجارة العالمية. وجدت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية في تقريرها الصادر في الخامس عشر من الشهر أن المادة 9 (5) من لوائح الاتحاد الأوروبي الأساسية لمكافحة الإغراق بشأن معدلات الضرائب الفردية تنتهك قواعد منظمة التجارة العالمية ؛ في الوقت نفسه ، نقضت هيئة الاستئناف بعض أحكام اللجنة ودعمت موقف الصين ، وقضت بأن تدابير مكافحة الإغراق التي اتخذها الاتحاد الأوروبي ضد البراغي والصواميل والمسامير وغيرها من أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني تنتهك أيضًا قواعد منظمة التجارة العالمية فيما يتعلق بتحديد الصناعة المحلية ، القيمة العادية والمقارنة العادلة لأسعار التصدير. قال رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية إن الاتحاد الأوروبي هو أحد أعضاء منظمة التجارة العالمية الذين بدأوا معظم تحقيقات مكافحة الإغراق ضد المنتجات الصينية في العالم. معاملة غير عادلة. وقال إن الصين تأمل في أن يقوم الاتحاد الأوروبي بإلغاء التشريعات والإجراءات التمييزية لمكافحة الإغراق التي تتعارض مع قواعد منظمة التجارة العالمية في أقرب وقت ممكن ، ومعاملة شركات التصدير الصينية بشكل عادل ، وحماية التجارة الحرة والمنافسة العادلة بشكل فعال.

مسامير ذات رأس أسطواني مشقوق بالجملة

هناك العديد من الأسماء للبراغي ، وقد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض مسامير. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أنها تعني جميعها نفس الشيء ، فهي كلها براغي. الترباس هو مصطلح عام للتثبيت. الترباس هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. [1] البراغي لا غنى عنها في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي. تُعرف البراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يمكن ملاحظة أن البراغي تستخدم على نطاق واسع. يشمل نطاق تطبيق البراغي: المنتجات الإلكترونية ، المنتجات الميكانيكية ، المنتجات الرقمية ، المعدات الكهربائية ، المنتجات الكهروميكانيكية. تُستخدم البراغي أيضًا في السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية. على أي حال ، يتم استخدام البراغي في العديد من الأماكن. خاصة البراغي الدقيقة المستخدمة في المنتجات الرقمية. مسامير صغيرة لأقراص DVD ، والكاميرات ، والنظارات ، والساعات ، والإلكترونيات ، وما إلى ذلك ؛ البراغي العامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ تستخدم البراغي والصواميل الكبيرة للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع البراغي الكبيرة والصغيرة. البراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة البراغي مهمة دائمًا.

عبر براغي الإبهام راحة

5/8

① القطر الخارجي الاسمي للخيط (مواصفات الخيط): مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. الخيط المتري → المواصفات المشتركة هي 2 ؛ 2.3 ؛ 2.5 ؛ 2.6 ؛ 2.9 ؛ 3 ؛ 3.1 ؛ 3.5 ؛ 4 ؛ 4.2 ؛ 4.5 ؛ الوحدة مم (ملليمتر). خيط بوصة → المواصفات الشائعة هي 2 # ؛ 4 # ؛ 6 # ؛ 8 # ؛ 10 # ؛ 12 # ؛ 1/4 ؛ 7/32 ؛ 5/16 ؛ 3/8 ؛ 1/2 ؛ 9/16 ؛ 3 / 4. الوحدة في (بوصة). عدد الأسنان / الملعب: تعريف عدد الأسنان ← عدد خطوط الأسنان في البوصة الواحدة (25.4 مم) الطول. تعريف الملعب → قيمة المسافة بين خيطين متجاورين. تحويل عدد الأسنان ونغمة الأسنان ← ميل الأسنان = 1 بوصة / عدد الأسنان ③ الطول الاسمي: مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. متري الطول الاسمي → القيم الشائعة هي 5 ، 6 ، 6.5 ، 7 ، 8 ، 9 ، 9.5 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 25 ، 28 ، 30 ، 31 ، 32 ، 35 ، 40 ، 42 ، 45 ، 50 ، 55 ، 60 ، 65 ، 70 ، 75 ، 80 ، 85 ، 90 ، 95 ، 100 ، 110 ، 120. الوحدة مم (ملليمتر). الطول الاسمي الإمبراطوري → القيم الشائعة هي 1/4 ، 5/16 ، 3/8 ، 7/16 ، 1/2 ، 5/8 ، 3/4 ، 1 ، 2 ، 3. الوحدات: بوصة (بوصة). ④ نوع الرأس: استخدم الحروف للإشارة إلى نوع الرأس ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لأنواع رؤوس البراغي شائعة الاستخدام. نوع الأسنان / نوع الذيل: استخدم الأحرف للإشارة إلى نوع نوع السن / نوع الذيل ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لنوع السن اللولبي / نوع الذيل. نوع الأخدود: يرجى الرجوع إلى القسم السابق فئة أنواع أخدود المسمار الشائعة لشركتنا. لا يلزم وضع علامة هنا ذات الفتحات المتقاطعة أو غير المشقوقة (مثل براغي الرأس السداسية المثقوبة) ، ويجب وصف أنواع الأخدود الأخرى بالكلمات. ⑦ وضع العلامات الخاصة: بشكل عام ، لا يلزم وضع العلامات. عند التعبير عن خصائصها ، يتم وصفها بكلمات في هذا الموضع. على سبيل المثال: يوصف اسم مواصفات البرغي بأنه 4-0.7x70PM ± طول السن 35 ، مما يعني أن 4 هو القطر الاسمي للخيط اللولبي ، و 0.7 هو الملعب ، و 70 هو الطول الاسمي للمسمار ، وتعني P نوع الرأس هو رأس مقلاة ، M يعني أن نوع السن / الذيل هو نوع خيط سلكي ، ± يعني أن نوع الأخدود هو ± أخدود ويمكن التعبير عنه أيضًا بواسطة أخدود زائد أو ناقص. طول السن 35 هو علامة خاصة ، حدد قيمة طول الخيط لهذا المسمار.

1/2-13

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة القفل.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي