تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس تحديد المواقع دبوس ثابت GB119 دبوس صلب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود اقتران أحادي المرور ، وأجزاء تثبيت الضغط بقطر خارجي يبلغ 5.4 سالب ، ومسامير على شكل حرف U ، وصامولة لحام بأربعة أركان ، برغي برأس دائري مع وسادة ، برغي فراشة Yuanbao ، مسامير غطاء رأس سداسية نحاسية ، مسامير 201 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات معدنية صغيرة ، حشيات رقيقة سميكة ، صواميل GB6175 ، صواميل بالجملة ، غطاء واقي شكل غطاء غبار مزخرف ، جوانات أسنان داخلية ، صواميل أسنان خشنة ، صواميل مستديرة DIN547 بها ثقوب ، إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادةً ما تشتمل مسامير T- لقناة الصلب على رأس وساق. يتم تزويد السيقان بخيوط. يتم استخدام مسامير T التقليدية لقناة الصلب لقناة الصلب ، وكل من فولاذ القناة والمسامير مصنوعة من الفولاذ. ، الاثنان عرضة للتمدد الحراري والانكماش بسبب التغيرات في درجة الحرارة المحيطة الخارجية ، وهما عرضة للتخفيف ، مما يؤدي إلى اتصالات غير مستقرة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

يقع رأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام برغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

دبوس أسطواني

دبوس وتد

في الوقت الحاضر ، تشتمل طرق منع تخفيف السحابة الشائعة الاستخدام بشكل عام على حلول مانعة للفك غير قابلة للإزالة ومحاليل مضادة للتخفيف لزيادة الاحتكاك. يستخدم نظام مكافحة الفك غير القابل للإزالة اللحام أو الربط أو التثبيت بنقطة الثقب لتغيير الاتصال الملولب القابل للفصل إلى اتصال ملولب غير قابل للفصل. في نظام منع التآكل غير القابل للإزالة ، لا يمكن إعادة استخدام أدوات التثبيت الملولبة وتكون العملية مزعجة. غالبًا ما يتم استخدامه في بعض المناسبات المهمة التي تتطلب أداءً عاليًا في مقاومة الفك دون تفكيك. يستخدم مخطط منع التراخي الذي يزيد من قوة الاحتكاك طريقة زيادة قوة الاحتكاك لرأس البرغي (اللولب) والوجه النهائي للجوز لتحقيق الغرض من منع التليين. لا يقتصر المحلول المضاد للفك الذي يزيد من الاحتكاك على المساحة ويمكن تفكيكه بشكل متكرر ، لكن الموثوقية ضعيفة. بعد فترة معينة من العمل ، سيتم تقليل التأثير المضاد للتخفيف بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى.

دبوس ثابت

غالبًا ما يتم استخدام مسامير T- بالاقتران مع صواميل الفلنجة ، وهي موصلات دعم قياسية عند تثبيت تركيبات الزاوية ، ويمكن وضعها وإغلاقها تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. في الوقت الحاضر ، في عملية اللحام للمسامير على شكل حرف T ، غالبًا ما توجد طريقة لحام يدوي. باستخدام مثل هذه الطريقة ، تكون دورة التصنيع طويلة ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة الإنتاج منخفضة ، وجودة اللحام يصعب ضمانها.

GB119

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي