مكواة مخصصة مع ثقب دبوس رمح أسطواني مسطح الرأس مع ثقب دبوس مع دبوس ثقب دبوس تحديد المواقع GB882 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود صامولة نحاسي مخرش ، حشية كروية ، برشام ثابت بلاستيكي ، صامولة برشام رصيف بارد ، مسمار تثبيت HG21545 ، حشية مطاطية مقاومة للاهتراء ، أبيض وأسود أغطية لولبية شفافة للكمبيوتر الشخصي ، براغي رأس عالية الدقة على شكل حرف T ، براغي خطافية ممتدة على شكل خطاف ، ملحقات من الألومنيوم على شكل حرف T ، صامولة مطاطية على شكل حرف T ، صمولة كروية من الصلب المرن ، براغي 4.8 درجة ، صمولة شد يدوية من الفولاذ المقاوم للصدأ بعجلة يدوية ، قرع مسطح غطاء GB109 برشام حديدية مثبتات مثل المسامير ذات الرأس الغاطسة والبراغي شبه الدائرية ومسامير الرأس المسطحة الكبيرة وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في استبدال المفصل الحالي ، يتم استخدام مسامير التنصت الذاتية في الغالب ، كما أن بنية الخيط المثلث لها قدرة معينة على القفل الذاتي. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يكون عرضة للارتخاء. قد لا يكون العظم المحيط مشدودًا بدرجة كافية بعد الزرع ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في قدرته على الانغلاق الذاتي ، وقد يكون هناك خطر الانحدار ، مما يتسبب في أضرار معينة لجسم الإنسان.

دبابيس ثقب الحديد المخصصة

1. أسماء أخرى: البندق الجذر ، والجوز المضادة للتخفيف ، والجوز. 2. الغرض: قفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا القفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية قفل الجوز. صامولة القفل هي أحد تدابير منع التراخي. يعتمد التأثير المضاد للفك لصمولة القفل بشكل أساسي على قوة التفاعل بين الجوز وخيط البرغي. هناك العديد من الطرق لتحسين قوة التفاعل بين الخيوط المتشابكة ، مثل التحسين الهيكلي لخيوط الجوز ، وخشونة النايلون للصواميل المصنوعة من النايلون ، والمعالجة السطحية للخيوط.

رمح دبوس أسطواني مسطح الرأس مع ثقب

مسمار مع مزلاج ثقب

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

تحديد موقع الدبوس GB882

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي