الكربون الصلب مخرش رمح دبوس تنقش فرك زهرة لعبة محرك رمح جولة رمح مربع رمح مسطح على شكل خاص رمح الحد رمح 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات قفل بستة فكوك ، صواميل برشام الحبوب العمودية باللونين الأزرق والأبيض ، وأغطية لولبية سداسية خارجية ، ومسامير من الزنك الأسود 304 المقاوم للصدأ ، وحواف دائرية ، وعزل أعمدة عزل بلاستيكية ، براغي كروية ، صواميل T قياسية أوروبية مطلية بالنيكل من الفولاذ الكربوني ، براغي مسمار ، صواميل T مقواة ، للبيع ملفوف ، مسامير دائرية قياسية وطنية من الصلب الكربوني ، صواميل تثبيت ضغط الفتحة ، 201 براغي لحام موضعية ، رأس غاطسة صغيرة مشابك الرأس المسطحة مثل براغي الماكينة ومساميرها لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

دبوس مخرش من الصلب الكربوني

تستخدم الصواميل عادة مع البراغي أو البراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

تنقش فرك زهرة لعبة رمح محرك

جولة شافت ساحة شافت رمح مسطح

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع رأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم برغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب رأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

رمح الحد على شكل خاص

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي