توريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مخرش دبوس رمح دبوس المفصلي قفل دبوس أسطواني تحديد المواقع دبوس مخرش رمح

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية قياسية DIN934 ، صواميل برشام ، صواميل سحب ، مسامير كأس مسطحة ، مسامير رأس ذات رأس مستدير ، 8.8 صواميل سداسية عالية القوة ، حشيات توقف الأسنان الخارجية ، آذان Yuanbao الكبيرة ، مسامير رأس مسطحة من الألومنيوم GB109 ، ثلاثة مزيج من البراغي والمسامير ، صامولة دائرية صغيرة سوداء ، مسامير برأس تيتانيوم نقي 818 ، رأس سحابة سريع التوصيل القياسي الألماني ، فولاذ مقاوم للصدأ DIN547 رخيص ، عمود ألمنيوم بنمط ماسي أسود أحمر ربط طويل ، مشابك طويلة مثل البراغي ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتأثر الحد الأقصى لعزم فك البراغي لصمولة القفل بعدة عوامل. بالنسبة للبحث حول أداء إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة القفل ، يظل قطر خطوة الخيط وزاوية اللولب وزاوية شطبة الخيط دون تغيير. ستظهر فقط قوة استعادة المرونة القصوى FNmax وزاوية الاحتكاك المكافئة ρe لقطعة الخيط إلى حد معين بعد الاستخدام المتكرر. يتغيرون. لذلك ، من الضروري فقط تحليل قانون التباين لأقصى لحظة فك عندما يتعرض صامولة القفل للحمل الدوري من هذين الجانبين.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

تتمثل مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن صامولة البرشام مثبتة على أجسام رقيقة الجدران أو رقيقة بدون لحام ، عملية سهلة ، كفاءة إنتاج عالية ، سهلة التصنيع ، منخفضة التكلفة ، التثبيت من جانب واحد ، اتصال ثابت ، لا تلوث ، لا ضوضاء ، لها فوائد اقتصادية كبيرة.

دبوس مخرش

المفصلي دبوس

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير سكة توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 43 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

اسطوانة القفل

مع تحسن مستويات المعيشة ، تزداد تدريجياً متطلبات الناس لراحة الجلوس والفراش. تتميز وسائد النوابض الجيبية المستقلة بصلابة معتدلة ويتم الترحيب بها بشكل عام من قبل الناس.

تحديد موقع رمح مخرش دبوس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي