إنتاج دبوس الانقسام القياسي الوطني GB879 دبوس أسطواني مرن دبوس مرن دبوس مجوف

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 12.9 براغي عالية القوة ، صواميل سداسية ذاتية الغلق GB1339 ، غسالات كبيرة جدًا ، صواميل غاطسة مجلفنة ، براغي خطاف التمدد ، براغي كبيرة ذات رأس قبة مربعة الشكل ، لولب من خلال سلك برغي بعقب صامولة ، صامولة عكسية للأسنان اليسرى ، دبوس أسطواني على شكل خاص ، صامولة GB6171 القياسية الوطنية ، غسالة GB93 القياسية ، حشية مرنة نمطية ، برغي GB6171 ، صامولة شائكة بأربعة أركان ، ومسامير ذات أسنان يسارية ومثبتات أخرى ، نظرًا لمواد المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا اذا كان ضروري.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تلبية متطلبات المسامير المقاومة للفك للأجزاء ذات الصلابة السطحية الصغيرة مثل الأجزاء البلاستيكية ، توفر Yueluo غسالة زنبركية وهيكل تركيب الغسالة الزنبركية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تلف غسالة الزنبرك على سطح الأجزاء. وتلبية التأثير المضاد للتخفيف لغسالة الربيع. الحل التقني الذي توفره Yueluo هو غسالة زنبركية ، والتي تشتمل على جسم غسالة به مخلبان بارزان على الأقل على جسم الغسالة

إنتاج دبابيس انقسام

يتكون جهاز التغذية الأوتوماتيكي من برشام من إطار تثبيت التغذية ، ويتم توفير الطرف العلوي لإطار تركيب التغذية بلوحة تثبيت بلوك استقبال مرتبة أفقيًا ، ويتم توفير السطح العلوي للوحة تركيب كتلة الاستقبال مع كتلة استقبال برشام ، وبرشام الجزء العلوي سطح كتلة الاستقبال مزود بكتلة استقبال أخدود متحرك يفتح لأعلى ويخترق اليسار واليمين تمامًا. يمكن تضمين قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر في الأخدود المتحرك لكتلة الاستقبال بشكل متحرك نسبيًا ، ويقع قضيب الاستقبال المتحرك الأيمن على الجانب الأيمن من قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر. يتم تزويد قضيب الاستقبال ، الطرف الأيمن لقضيب الاستقبال المتحرك الأيسر ، بأخدود استقبال أيسر يفتح لأعلى ، ويتم تزويد الطرف الأيسر من كتلة الاستقبال اليمنى المنقولة بأخدود استقبال أيمن يفتح لأعلى ؛

المعيار الوطني GB879

دبوس أسطواني مرن

مع التطور السريع لصناعة الآلات في الصين ، وخاصة تطوير الصناعة الثقيلة ، يتزايد الطلب على معدات معالجة المعادن على نطاق واسع ؛ في الوقت نفسه ، يتم وضع متطلبات أعلى أيضًا على المعايير الفنية للمعدات. بالنسبة لبعض معدات CNC واسعة النطاق ، لضمان دقة التصنيع للمنتج بأكمله ، ليس من الضروري فقط الاعتماد على مكونات عالية الأداء مثل التحكم الكامل في الحلقة المغلقة ومكونات النقل الدقيق ، ولكن يتطلب أيضًا تحديد المواقع واستقرارها أسطح الوصلات بين المكونات الكبيرة والمتوسطة الحجم للمعدات. يعتمد الوضع المشترك لسطح المفصل بين المكونات الكبيرة على تحديد موضع المفتاح المسطح ، وتتطلب هذه الطريقة معالجة مسار المفتاح على سطح المفصل للمكونات الكبيرة. نظرًا لأن سطح المفصل للأجزاء الكبيرة يتأثر بعوامل مثل المعالجة والربط ، فلا يمكن ضمان مطابقة الممرات الرئيسية للأجزاء الكبيرة مجتمعة وفقًا للمتطلبات النظرية. لذلك ، يحتاج مفتاح تحديد الموضع إلى الضغط على المفتاح المسطح في جزأين من الأجزاء الكبيرة. بدلات إصلاح مختلفة تقليم إلى شكل متدرج. يؤدي اختلاف ارتفاع مسار المفتاح هذا في المكونات الكبيرة المختلفة إلى الحاجة إلى إصلاح مفتاح واحد مسطح من أربعة جوانب ، مما يزيد من صعوبة عملية الإصلاح الرئيسية ويجعل من الصعب تحسين كفاءة العمل. ليس ذلك فحسب ، فعند إصلاح المفتاح المسطح وتجميعه ، يجب أن يكون متداخلًا مع مجرى المفتاح ، مما يجعل فك وتركيب المفتاح المسطح أكثر صعوبة.

دبوس مرن

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: الجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم الجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

دبوس الربيع

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي