مخصص من النوع B دبوس R- نوع دبوس مرن كوتر دبوس موجة دبوس على شكل R دبوس دبوس دبوس الشعر دبوس دبوس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي فولاذية كربونية قياسية وطنية ، غسالات مرنة من البرونز الفوسفوري ، صواميل رفيعة سداسية من الصلب الكربوني ، صواميل فراشة مشدودة يدويًا ، صواميل سداسية UNI5588 ، صواميل مربعة مطلية بالنيكل ، مسامير التمدد ، البراغي ، المقابس السحابات مثل البراغي ، غسالات مسطحة سميكة ضيقة الجوانب ، صواميل مقاومة للخيوط عالية القوة بدرجة 8.8 درجة ، مجموعة مسامير مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة ، مسامير أسطوانية Q521 ، غسالات توقف اللسان الخارجية ، رأس مسطح ممتلئ صواميل برشام سداسية ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل البراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات. من أجل منع فك زوج التوصيل ، يتم استخدام غسالات زنبركية مانعة للتسرب ، وغسالات قفل متعددة الأسنان ، وغسالات توقف صامولة دائرية وسرج ، وغسالات مطاطية مموجة ومخروطية.

دبابيس مخصصة من النوع B

تصميم مشبك العمود الحالي بسيط نسبيًا ، والحلقة ليست سريعة بما يكفي ليتم تثبيتها في أخدود العمود. عندما يتلقى عمود الدوران الحركة المتكررة لحمولة الصدمة الشعاعية ، فإنه يكون عرضة للتخفيف ، مما يؤثر على استخدام الحلقة.

دبوس R

دبوس كوتر مرن

عندما يتم تصنيع القالب ، يجب تثبيت العديد من دبابيس تحديد الموضع لإصلاح الموضع النسبي بين الجزأين. عادة ما يتم غرق دبابيس التثبيت في فتحات دبوس الموضع الموجودة على القالب. نظرًا لأن القالب يحتاج إلى السحب بشكل متكرر أثناء التجميع ، وذلك لإزالة الأجزاء وإجراء التصحيحات. في الوقت نفسه ، يحتاج القالب أيضًا إلى سحب دبابيس التثبيت أثناء الصيانة لإزالة الأجزاء التالفة من أجل الصيانة. لذلك ، فإن عبء العمل لسحب المسامير كبير. الطرق الحالية هي: 1) عند تثبيت المسامير ، يستخدم المشغل برغيًا طويلًا مصنوعًا ذاتيًا يطابق الفتحة الملولبة للمسمار لربطه بالمسمار ، ثم يقوم بمحاذاة فتحة الدبوس بمطرقة لضرب المسمار إلى اجعل الدبوس ينغلق ، ثم برغي المسمار باليد. العيب هو: من ناحية ، تصطدم المطرقة بالمسمار فمن السهل أن تتسبب في تلف المسمار أو تشوهه ، ولا يمكن استخدامه بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، فإن إزالة المسمار يدويًا يتطلب عمالة مكثفة وقد لا يمكن إزالته ؛ 2) عند سحب المسمار ، يقوم المشغل بربط المسمار بالمسمار واستخدام القوة مباشرة أو باستخدام الزردية لسحب المسمار ، تستخدم بعض الشركات مجتذب دبوس كبير لسحبه للخارج. العيب هو أن السحب باليد أو بالزردية عملية شاقة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. حتى إذا تم استخدام مجتذب الدبوس الكبير ، فإن وزن مجتذب الدبوس نفسه كبير. ، فمن غير مريح للاستخدام.

دبوس الموجة R دبوس

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير برغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (5) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة الاتصال الضعيف بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

حربة دبوس قفل دبوس الشعر

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي