توريد الغسالة المسطحة GB T97.3 لعمود الدبوس ، حشية عمود الدبوس ، حشية مسطحة سميكة من الجانب الضيق المجلفن

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة وصامولة دافقة ، رأس مسطح على شكل حرف T مع دبوس ثقب ، صامولة عمود نحاسي مزدوج الاتجاه ، مسمار برأس مسدس من النيكل الأسود ، برغي آلة ، براغي ملحقات قوس ، براغي مرساة الزاوية اليمنى ، صواميل سداسية B1181 ، مسامير نصف دائرية ، مسامير سحب توسيع داخلية مدمجة سداسية ، صواميل صب السبائك 0 ، براغي سبيكة مخلب ، صواميل عمود توصيل ثنائي في واحد ، نحاسي غسالات زنبركية ، مجموعة مشابك سداسية خارجية مسطحة كاملة للغسالة مثل البراغي ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون برغي القفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-365 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير القفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

توريد GB

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

T97.3

غسالات مسطحة للدبابيس

في ضوء أوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، فإن الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برشام قابل للفصل لحل المشكلات التي أثيرت في تقنية الخلفية المذكورة أعلاه. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سهلة الاستخدام ، سهلة التشغيل ، ولديها استقرار جيد. ، موثوقية عالية.

طوقا دبوس

عادةً ما تشتمل أزواج البراغي الحالية على البراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج البراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج البراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

وسادة مسطحة سميكة مجلفنة بحافة ضيقة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي