تخصيص GB1096 مستدير من نوع A دبوس مفتاح مسطح 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مفتاح مسطح مفتاح مربع دبوس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي التمدد الداخلي ، GB93 ، دعم عمود الفاصل ، برشام رأس مستدير مفتوح 16582 ، برغي مسطح ذو فترة زمنية محددة ، برغي غطاء رأس مقبس الرأس ، مشبك ثابت للركوب مشبك ، صواميل 12.9 درجة ، 412 مسامير رأس أسطوانية ، براغي من الصلب الكربوني 4.8 درجة ، مسامير قضيب مجلفنة ، براغي مشطوفة 6 سم 8 سم ، براغي ثقيلة معلقة على الحائط ، براغي ملحقات عربة الأطفال ، مع مسامير حلقية ومثبتات أخرى ، بسبب المواد تختلف مواصفات المنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل هيكل المنتج في التقنية المعروفة على مسمار على شكل حرف T بقسم طولي ، وصامولة متعددة الأضلاع متطابقة مع الترباس. ينقسم البرغي إلى جزأين: البرغي ورأس البرغي. يتم وضع رأس المسمار في أحد طرفي المسمار لتشكيل جزء لا يتجزأ. الطول الشعاعي لسطح الشد لرأس المسمار أكبر من الطول الشعاعي للمسمار ، وطوله المحوري أقل من الطول المحوري للمسمار ؛ السطح الصلب عبارة عن مضلع ، والآن يستخدم الشكل السداسي بشكل شائع. يحتوي محيط قاعدة الجوز ورأس المسمار على عدد من الأسطح المرنة المقابلة للمضلع ؛ يتم تزويد محيط المسمار المحوري بخيط خارجي يتوافق مع الخيط الداخلي للصامولة. في الاستخدام الفعلي ، يمكن إحكام ربط هذا الهيكل باستخدام برغي تقليدي ، مثل مفتاح الربط. لذلك ، فإن أداء مكافحة السرقة ضعيف وغير مناسب للمناسبات ذات المتطلبات الخاصة.

مخصص GB1096 تقريب نوع دبوس مفتاح مسطح

في الوقت الحاضر ، تتكون مسامير تغذية المسامير الأوتوماتيكية المعروفة من المسمار الكهربائي المعدّل بالحفر الكهربائي اليدوي التقليدي وجهاز تغذية المسامير الأوتوماتيكي ، حيث لا يمكن تحريك رأس المسمار ويمكن تغيير الزاوية. من الصعب إكمال التثبيت بسبب العائق ، لذلك يلزم وجود برغي متعدد الاتجاهات برأس لولبي متحرك وقابل للدوران.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مفتاح مسطح

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

مفتاح مربع

صواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل قفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل قفل ، وصواميل. الغرض: قفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا القفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية قفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل القفل أحد تدابير منع التخفيف.

دبوس مربع

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي