تخصيص GB118 الخيط الداخلي العادي دبوس تحديد المواقع مدبب 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير فولاذية مقاومة للصدأ 316L ، قفل مانع للتسرب ، مسامير آلة نحاسية سداسية مشذبة ، مفاصل لولبية ، أغطية قبيحة ، مسامير مخرشة مسطحة ، مسامير نقل 304 ، رأس مسطح مع ثقوب دبابيس ، مسامير مزخرفة من خلال الفتحة العمياء ، 304 مسامير ومسامير برأس مستديرة ، ومسامير خارجية لمسامير التمدد ، ومسامير سداسية خارجية متقاطعة مع وسادات ، ومسامير صواميل الجناح ، ومسامير برأس مسطحة كبيرة ، وقفل ذاتي مزدوج المكدس ، ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتجات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

خيط داخلي مشترك GB118 مخصص

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيوط الداخلية ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات ببعضها البعض. على سبيل المثال ، لا يمكن توصيل صواميل M4-P0.7 إلا بمسامير سلسلة M4-P0.7 (في الصامولة). من بينها ، يعني M4 أن القطر الداخلي للجوز يبلغ حوالي 4 مم ، و 0.7 يعني أن المسافة بين الخيطين تساوي 0.7 مم) ؛ وينطبق الشيء نفسه على المنتجات الأمريكية ، على سبيل المثال ، لا يمكن مطابقة الجوز 1/4-20 إلا بمسمار 1/4-20 (يبلغ قطر الجوز الداخلي حوالي 0.25 بوصة ، و 20 إصبعًا 20 سنًا في كل إنش).

دبوس مدبب

دبوس وتد

البرشام عبارة عن جسم على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، ترتبط الأجزاء المثبتة عن طريق تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. تستخدم بشكل شائع رأس نصف دائري ، رأس مسطح ، برشام نصف مجوف ، برشام صلب ، برشام رأس غاطسة ، برشام أعمى ، برشام مجوف ، والتي تستخدم عادة تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. بشكل عام ، يتم استخدام البرشام البارد لمن هم أصغر من 8 مم ، والتثبيت الساخن يستخدم للتثبيت على الساخن. ولكن هناك استثناءات ، مثل اللوحة الموجودة على القفل ثلاثي الحلقات ، والتي يتم تثبيتها بالتداخل بين البرشام وفتحة جسم القفل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك. ترتبط معظم المسامير الموجودة عن طريق التشوه الكلي لتحقيق التعاون المتبادل. في شاشة العرض فائقة الدقة ، تتميز المسامير المستخدمة لإصلاح شاشة العرض فائقة الدقة بقطر رفيع. إذا تم إصلاحها عن طريق التشوه العام ، فهي عرضة للانحناء والكسر. والظواهر الأخرى ، تأثير التشديد ليس جيدًا أو لا يوجد تأثير تشديد ، مما يؤدي إلى إتلاف المكونات ، ويزيد من التكلفة ، ويضيع الوقت والموارد.

5/8

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بقفل صامولة مربع لتركيب جسر الكابلات ، والذي يتميز بأنه يشتمل على جسم اللوحة العلوية وسترة على شكل حرف U ، وجسم اللوحة العلوية مزود بوصلة بارزة للأسفل أسطوانة ، اللوحان الجانبيان للسترة على شكل حرف U متصلان بأسطوانة التوصيل ، ويقع الخط المركزي للوحين الجانبيين على خط الوسط في اتجاه الطول لجسم اللوحة العلوية ؛ الجزء السفلي من الغلاف على شكل حرف U عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي متصلة بشكل ثابت على اللوحين الجانبيين ، والمساحة المحاطة باللوحين الجانبيين للسترة على شكل حرف U ، الصفيحة المرنة على شكل موجة وأسفل الأسطوانة الموصلة هي موضع تركيب الجوز المربع. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا تشغل المساحة السفلية للفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت ، مما يزيد من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقه على صواميل مربعة بسماكات مختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي