إنتاج GB119 الفولاذ المقاوم للصدأ 304 دبوس تحديد المواقع دبوس أسطواني دبوس دائري 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: تظليل الغسالات المسطحة ، 316 براغي طبيعية ، مسامير ملولبة صغيرة ، صواميل مغلقة ، مسامير رأس سداسية الشكل ، براغي لولبية للماكينة ، براغي سداسية ، غسالات GB93 المضادة للاهتزاز بزنبركات مفتوحة ، مغاطس مسامير غطاء رأس مسطح الرأس ، طول غير متساو براغي مسمار ، براغي عالية القوة ، صواميل GB6172 ، صواميل غطاء مزخرفة على شكل غطاء ، براغي ومسامير لغطاء رأس غاطسة الرأس ، دور غسالات الزنبرك ، البولي كربونات PC وغيرها من السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة القفل.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ GB119 304

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

دبوس وتد

دبوس دائري دبوس

هيكل حزام لولبي ، خاصة الحزام اللولبي الذي يمكنه وضع المسامير اللولبية على الحزام اللولبي ، بحيث لا تتأرجح المسامير ، بحيث يمكن محاذاة المسامير بشكل ثابت مع النقاط التي يجب أن يتم فيها ربط البراغي ، وتثبيت المسمار يتم تسهيل من المسامير. في التنفيذ والاستخدام العامين ، يزيد التصميم المبتكر لهيكل الحزام اللولبي من خصائص الوظيفة العملية.

3/4

صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (GB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل قفل نايلون (سميكة DIN985-DIN982) ، صواميل قفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل قفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (DIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي