مخصص GB120 الكربون المتوسط 45 # تسقية دبوس تحديد المواقع الأسطواني الخيوط الداخلية دبوس الخيوط

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود المسمار الساخن المبرد والمتصلب ، صامولة الشظايا القياسية الوطنية ، صامولة لولبية لولبية ، مسدس مسدس 4.8 درجة ، صامولة قفل نايلون شفة ، دبوس أسطواني كوتر ، صامولة مسطحة GB6172 ، برغي عرقوب سميك ، خيط رفيع سداسي رفيع الجوز ، ميزون الغسالة السميكة ، الجوز المحزز السداسي ، مسمار عزل اللوحة الأم ، العمود النحاسي ذو التمرير المزدوج السداسي ، الجوز المسنن غير القابل للانزلاق ، الترباس ذو الرأس المستدير بالكامل إلخ. البرامج الثابتة ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تحسين كفاءة العمل لتركيب المحامل بشكل فعال عندما يتم تثبيت الجهاز أو الجهاز بوسادات مسطحة ، من الضروري ترتيب مواضع الجزء الأمامي والخلفي للوسادة المسطحة. كفاءة الإنتاج ، عيوب تكلفة المعالجة العالية ، في نفس الوقت ، هناك نقص في جودة المنتج غير المستقرة ، لذلك أصبح تطوير آلية تغذية تحديد اللوحة الأمامية المسطحة نقطة ساخنة لأبحاث الصناعة.

مخصص GB120 الكربون المتوسط

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير نوع جديد من البرشام الأعمى المفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم Al ، والصلب St ، والفولاذ المقاوم للصدأ SST بمواد رغوية في المنتصف. يعمل البرشام الجديد على تحسين عملية المغزل ، ويتبنى مغزلًا من الألومنيوم ، ورأس المغزل به حفرة لسهولة التشوه ، وهناك أخدود توقف مخروطي فوق نقطة توقف المغزل. يمكن أن يعلق المغزل بواسطة السدادة لمنع انكشاف رأس الظفر. في نفس الوقت ، قم بقفل القضيب الأساسي حتى لا يتم فكه.

45 # مروي الخيط الداخلي

دبوس أسطواني

مع التطور السريع للتكنولوجيا الإلكترونية ، أصبح تكامل لوحات الدوائر أعلى وأعلى ، كما أن عدد طبقات لوحات الدوائر آخذ في الازدياد. اضغط على التثبيت والإصلاح لضمان المحاذاة الدقيقة أثناء التثبيت والضغط. المسامير المستخدمة في ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي أساسًا مسامير برشام نحاسية. عند التثبيت والضغط على ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات ، تكون الرقائق المعدنية عرضة للظهور ، أو دوائر قصيرة للطبقة الداخلية أو أجسام غريبة بين الطبقات ، وبسبب المسامير النحاسية ذات الصلابة العالية وسمك الجدار الأكبر ، تكون المنطقة المثبتة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور أكثر سمكًا من المنطقة غير المثبتة بالبرشام ، والتي من السهل أن تتسبب في تلف اللوح الفولاذي الأوسط للأداة المساعدة. في الوقت نفسه ، تعيق المسامير البارزة التمدد الحر للرقائق النحاسية ، والتي يسهل إنتاج رقائق النحاس فيها. ظاهرة التجاعيد. الآن هناك مسامير برشام بلاستيكية مُحسّنة تُستخدم لتصنيع ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات. الميزة هي أنه لا يتم إنشاء أي حطام معدني ، وفي نفس الوقت ، لا تتضرر اللوحة الفولاذية للأداة إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن المسامير البلاستيكية الموجودة غير كافية بسبب القوة الكامنة في البلاستيك. عندما يتم تثبيت لوحة PCB وضغطها ، فمن السهل أن تتشوه ، ويكون الموضع غير دقيق ، مما يؤدي إلى تفكك بين الطبقات ، مما يؤدي إلى تحسين ضعيف في معدل عيب المنتج.

دبوس وتد

تستخدم معظم البراغي الموجودة هيكلًا معدنيًا متكاملًا ، ولا تزال هناك بعض المشكلات ، مثل الوزن الكبير ، والتكلفة العالية للمواد ، ومقاومة التآكل ، والصلابة ، ومقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، والهشاشة ، والمتانة ، إلخ. لا تستطيع العديد من المناسبات تلبية احتياجات الإنتاج ، وهناك حاجة إلى مزيد من التحسينات لتحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض التكاليف ، وتحسين السلامة ، وإطالة عمر خدمة البراغي.

دبوس ملولب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي