تخصيص GB879 المنغنيز الصلب فتح مرن أسطواني دبوس مرن دبوس جوفاء تحديد المواقع دبوس 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مشقوقة ، مسامير نحاسية فاصلة ، 8.8 صواميل سداسية مضادة للخيوط ، فواصل للوحة الأم يين ويانغ ، مسامير برأس مسطحة مع عمود مع إبر ، براغي عين الأغنام ، سداسية خارجية من خلال مسامير الأزرار ، براغي آلة الرأس الغاطسة ، الإمداد صواميل مجلفنة ، مسامير رأس رأس GB818 يوان ، صواميل شفة مطلية بالكروم الكربوني ، مسامير عمود توركس ، براغي مصنعة بدقة ، صواميل ذات أسنان يسود سوداء ، مسامير برشام مسطح مخرش مثل المكسرات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتضمن الترباس على شكل T مع أسنان مانعة للانزلاق رأس مسمار على شكل كتلة وقضيب لولبي ، ورأس الترباس والقضيب اللولبي على شكل حرف T ، ورأس المسمار مزود بأسنان مانعة للانزلاق على السطح الجانبي للطرف المسمار ، ويتم توفير سطح نهاية المسمار مع الأخاديد ؛ تبرز الأسنان المضادة للانزلاق من الوجه الجانبي الجانبي للمسمار على رأس الترباس ، والأسنان المضادة للانزلاق عبارة عن أسنان شريطية أو أسنان شبكية ، ويكون المقطع العرضي لها مثلثًا ؛ أو فتحة سداسية وما إلى ذلك. لا يمكن إدخال الترباس على شكل حرف T المزود بأسنان مانعة للانزلاق لنموذج المنفعة بسرعة في الأخدود على شكل حرف T فحسب ، بل يضمن أيضًا توصيلًا موثوقًا به ، ولا يتبع البرغي الدوران أثناء إحكام ربط المسمار. البندق.

تخصيص GB879 الصلب المنغنيز فتح دبوس أسطواني مرن

مع التطور القوي لسوق البناء ، تم استخدام سقالات الأنابيب الفولاذية من نوع التثبيت ودعم القوالب على نطاق واسع ، ويتم استخدام عدد كبير من أدوات التثبيت في سقالات الأنابيب الفولاذية من النوع المثبت ونظام دعم القوالب. يشتمل هيكل التثبيت الشائع الاستخدام بشكل عام على جسم قفل 1 وشفرة 2 وبرشام 3 لتوصيل جسم القفل والشفرة. يوجد تجويف على شكل قوس 4 لاختراق الأنبوب الفولاذي بين جسم التثبيت والشفرة. الشكل 1 مثبتات الزاوية اليمنى معروضة. ومع ذلك ، في عملية تشييد المباني ، تحتوي شفرات السحابات على درجات مختلفة من الشقوق والكسور ، مما يؤدي إلى تخريد السحابات ، أو يتم تفكيك السحابات بسبب ضعف التثبيت في المسامير ، مما يؤدي إلى الكثير من النفايات ، والسحابات تالفة. هناك مخاطر بناء سلامة كبيرة. ومع ذلك ، فإن إصلاح المثبتات التالفة بالكامل يدويًا له العديد من العيوب ، مثل الصعوبة الفنية ، واستهلاك الوقت والجهد المبذول في العمل ، وتكاليف التشغيل المرتفعة. لذلك ، يعد البحث عن جهاز إضافي وتصميمه لتركيب المسامير في عملية إصلاح السحابات التالفة لتقليل كثافة اليد العاملة للعمال وتحسين كفاءة الإصلاح وتقليل تكاليف التشغيل مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل المهرة في هذا المجال.

دبوس مرن

دبوس مجوف

أداة التثبيت الجوز هي أداة تثبيت خاصة لبرشام الجوز ، بما في ذلك صامولة التثبيت الهوائية وصمولة التثبيت الكهربائية. تتميز أداة الجوز التي تعمل بالهواء المضغوط بمزايا السرعة العالية وقوة السحب الكبيرة ، ولكن من الصعب الدوران وفك الجوز المثبت. يتم استخدام الشفرة الدوارة للمحرك المتحرك بشكل متكرر أو في بيئة عمل مغبرة قليلاً ، وسوف تتعطل فجأة ولا تعمل ، وهناك خطر خفي كبير من تعطل المحرك ، وعزم دوران محرك الهواء صغير بسبب القيود من الحجم ، على الرغم من أنه يمكن عمل قوة سحب التثبيت للعيوب الأكبر ، إلا أن الحجم يزيد أيضًا.

دبوس وتد

مزايا الغسالات المانعة للتسرب 1. تأكد من أن قوة التثبيت الخاصة بالاتصال لا تزال تحتفظ بالاهتزاز القوي ، وهو أفضل من المثبتات التي تعتمد على الاحتكاك لتأتي من القفل ؛ 2. منع فك البراغي الناجم عن الاهتزاز ، والذي لم يعد يحدث بسبب مشاكل السحابات ذات الصلة الناتجة عن الارتخاء ؛ 3. ليس هناك حاجة لأعمال تركيب خاصة ، وهي سهلة التركيب والتفكيك. 4. التغيرات في درجات الحرارة لن تجعل الموصل مفكوكاً ؛ 5. دائم. 6. قابلة لإعادة الاستخدام.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي