توريد GB882 دبوس رمح رأس مسطح مع ثقب دبوس تحديد المواقع دبوس أسطواني Q235 الصلب الأسود

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مسطحة ، صواميل سداسية DIN970 ، براغي رأس زنك سوداء ، براغي سداسية متقاطعة متقاطعة ، براغي سوداء صلبة من الصلب الكربوني ، براغي ومسامير آلة أسطوانية ، Q524 دبابيس ، غطاء رأس خيط رفيع غير قياسي من نوع غطاء أنثى ، صامولة رفع حلقة ، جميع أنواع الصواميل ذات الفتحات السداسية القياسية ، عمود أسنان خارجي أحادي الجانب للذكور والإناث ، برغي أثاث نصف سن ، صمولة تحويل ، صمولة مجلفنة بالغمس الساخن ، خارجي قطر أجزاء التثبيت بالضغط 5.4 ناقص 3 مم ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

توريد GB882 دبوس

لفترة طويلة ، فإن المسامير المستخدمة في التثبيت العام ، وخاصة المسامير العادية والمسامير والمثبتات الأخرى المستخدمة بشكل شائع في الهياكل الفولاذية مثل المركبات والجسور ، تتمتع بموثوقية اتصال منخفضة ، خاصة في ظل ظروف الحمل والتأثير المتناوبين. من السهل حدوث الرخاوة ، ودورة الصيانة قصيرة ، وتكلفة الصيانة مرتفعة في الفترة اللاحقة ، والتي لا يمكن أن تلبي متطلبات الشحن بالسكك الحديدية.

دبوس مسطح الرأس مع ثقب

دبوس وتد

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير برغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (7) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

دبوس أسطواني

في الوقت الحاضر ، تستخدم الصناعة طريقة التثبيت اليدوي الخالص لتثبيت الدبوس الأسطواني المرن ، أي ، يحمل الموظف أولاً حامل الأداة ؛ بعد ذلك ، يضع الدبوس الأسطواني المرن يدويًا في ثقب الدبوس الأسطواني المرن لحامل الأداة ؛ ثم ، استخدم الجسم لمحاذاة حامل الأداة لتحديد الموضع ، استخدم مطرقة لضرب الدبوس الأسطواني المرن في حامل الأداة. تتطلب طريقة التثبيت هذه تشغيلًا يدويًا طوال العملية بأكملها ، وتكون كفاءة العمل منخفضة. علاوة على ذلك ، عند طرق المطرقة ، يحتاج الموظفون إلى استخدام الجسم لوضع حامل الأداة ، وهناك خطر تحطيم وإصابة الأشخاص ، وهناك خطر محتمل على السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطرق ستتسبب في تشوه المسمار الأسطواني المرن ، ومعدل تأهيل التجميع منخفض.

Q235 اسوداد الصلب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي