معالجة GB91 المجلفن A3 الصلب دبوس دبوس الشعر دبوس على شكل حرف U حربة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مخرش دقيقة ، براغي آلة ذات رأس مسطح متقاطع ، مسامير مستدقة للخيط الداخلي ، مسامير حلقة محكمة الغلق يدويًا ، مسامير خارجية سداسية ، فولاذ كربوني مسطح ، إلخ. صامولة سداسية ذات إبزيم رفيع من الفتيل ، برغي دبوس مطلي بالنحاس ، غسالة GB97 ، مسمار سيارة ذهبي ، مسمار سداسي خارجي ، D5 سبائك الألومنيوم الأصفر الذهبي اقتران صامولة طويلة ، مشابك نصف دائرية منزلية غاطسة مثل براغي الرأس والصواميل لها أسعار مختلفة بسبب مواد المنتج المختلفة والمواصفات. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مسامير التثبيت لبعض المعدات الصناعية المعدنية قابلة للفصل ، أي أن مسامير التثبيت غير مثبتة مباشرة في خرسانة الأساس ، ولكنها مثبتة في كم الترباس على شكل T (يُشار إلى الكم T-bolt فيما يلي باسم الكم) ، جنبًا إلى جنب مع المؤسسة وترسيخها مباشرة في المؤسسة. يتم إدخال الترباس على شكل حرف T في الغلاف عند تثبيت الجهاز ، ويمكن إزالة الترباس على شكل حرف T من الغلاف عند استبدال الجهاز.

معالجة GB91 المجلفن

أسماء أخرى لصامولة القفل: صمولة جذر ، صامولة قفل ، صمولة. الغرض: قفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا القفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية قفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل القفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك أيضًا ثلاثة أنواع من صواميل القفل: الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين للبراغي على نفس البرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال البرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة القفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة القفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة القفل من فكها. إن صامولة القفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة القفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع برغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة القفل تدريجيًا في قفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. الطريقة الثانية لمنع التراخي أكثر موثوقية من الأولى ، لكن الهيكل معقد نسبيًا. مقارنةً بالساعتين الأوليين ، تتميز الساعة الثالثة بخصائص أفضل تأثير مضاد للتخفيف ، وهيكل أبسط وأجمل وحجم محوري أصغر.

دبوس كوتر صلب A3

دبابيس الشعر

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يمكن رؤية جميع أنواع السحابات على جميع أنواع الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل والأدوات والأدوات والعدادات واللوازم. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية. السحابات هي الأسس الميكانيكية الأكثر استخدامًا. وبانضمام بلدي إلى منظمة التجارة العالمية في عام 2001 ، فقد دخل في مصاف دول التجارة الدولية الرئيسية. يتم تصدير منتجات قفل بلدي إلى العديد من البلدان في العالم ، كما تتدفق منتجات التثبيت من جميع أنحاء العالم إلى السوق الصينية. السحابات ، باعتبارها واحدة من المنتجات ذات أكبر حجم للاستيراد والتصدير في بلدي ، تتماشى مع المعايير الدولية ، والتي لها أهمية عملية مهمة وأهمية عملية للترويج لمؤسسات التثبيت الصينية للذهاب إلى العالم وتعزيز شركات التثبيت للمشاركة الكاملة في التعاون الدولي والمنافسة. الأهمية الاستراتيجية. نظرًا للمواصفات والأبعاد والتفاوتات والأوزان والخصائص وظروف السطح وطرق وضع العلامات والمتطلبات المحددة للعناصر مثل فحص القبول ووضع العلامات والتعبئة لكل منتج تثبيت محدد.

دبوس

النوع 1) تستخدم البراغي العادية المشقوقة في الغالب لتوصيل الأجزاء الأصغر. تحتوي على براغي ذات رأس مقلاة ، ومسامير برأس أسطوانة ، ومسامير رأس غاطسة ومسامير رأس غاطسة. قوة رأس مسامير رأس المقلاة ومسامير رأس الأسطوانة عالية ، وهي متصلة بأجزاء مشتركة ؛ رأس مسامير الرأس شبه الغاطسة على شكل قوس ، وقمةها مكشوفة قليلاً بعد التثبيت ، وهي جميلة وسلسة. يستخدم بشكل عام للأدوات أو الآلات الدقيقة ؛ تُستخدم مسامير الرأس الغاطسة حيث لا يُسمح بتعرض رأس الظفر. 2) يمكن دمج رأس المسمار اللولبي لغطاء رأس المقبس السداسي ومسمار الزهرة ذو الرأس السداسي في المكون ، والذي يمكنه تطبيق عزم دوران كبير وله قوة اتصال عالية ، والتي يمكن أن تحل محل الترباس السداسي. غالبًا ما يستخدم في المفاصل التي تتطلب بنية مدمجة ومظهرًا ناعمًا. 3) البراغي العادية المتقاطعة لها وظائف مماثلة للبراغي العادية المشقوقة ، ويمكن استبدالها ببعضها البعض ، لكن البراغي العادية المتقاطعة لها قوة أخدود أعلى ، وليس من السهل أن تكون أصلع ، ولها مظهر أكثر جمالا. عند استخدامه ، يجب تحميله وتفريغه باستخدام مفك البراغي المتقاطع. 4) برغي حلقة الرفع إن برغي حلقة الرفع هو نوع من ملحقات الأجهزة لتحمل الأحمال أثناء التثبيت والنقل. عند الاستخدام ، يجب تثبيت المسمار في الموضع الذي يتم فيه تثبيت السطح الداعم بإحكام ، ولا يُسمح بتشديد الأدوات ، ولا يُسمح للحمل المتعامد مع مستوى حلقة الرفع بالعمل عليه. 5) مجموعة براغي تستخدم مسامير التثبيت لتثبيت الموضع النسبي للأجزاء. قم بربط برغي التثبيت في فتحة المسمار للجزء المراد تثبيته ، واضغط على نهايته على سطح الجزء الآخر ، أي لإصلاح الجزء الأول في الجزء الأخير. عادة ما تكون براغي التثبيت مصنوعة من الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتكون نهاياتها مخروطية ، مقعرة ، مسطحة ، أسطوانية ومتدرجة. نهاية المسمار اللولبي المخروطي أو المقعر يضغط مباشرة على الأجزاء ، ويستخدم بشكل عام في الأماكن التي لا يتم تفكيكها غالبًا بعد التثبيت ؛ نهاية المسمار اللولبي المسطح ناعم ولا يتلف سطح الأجزاء بعد الشد ، ويستخدم للضبط المتكرر للموضع. عند الاتصال ، يمكن نقل حمولة صغيرة فقط ؛ يتم استخدام برغي تثبيت النهاية الأسطواني في الموضع الثابت الذي يحتاج إلى تعديل بشكل متكرر ، ويمكنه تحمل حمولة كبيرة ، ولكن أداء منع التلاشي ضعيف ، ويجب اتخاذ تدابير مقاومة الفك عند التثبيت ؛ مسامير التثبيت مناسبة لتثبيت الأجزاء ذات الجدران السميكة. 6) براغي ذاتية التنصت عند استخدام براغي ذاتية التنصت على الأجزاء المتصلة ، قد لا تكون الخيوط مسبقة الصنع في الأجزاء المتصلة. استخدم البرغي للاستفادة من الخيط مباشرة عند التوصيل. غالبًا ما يستخدم للانضمام إلى الصفائح المعدنية الرقيقة. هناك نوعان من مسامير التنصت على الأطراف المستدقة ومسامير التنصت ذات النهاية المسطحة. 7) برغي قفل ذاتي التنصت لا يحتوي برغي القفل الذاتي على تأثير التنصت الذاتي فحسب ، بل يتميز أيضًا بعزم دوران لولبي منخفض وأداء قفل عالٍ. خيطه عبارة عن مقطع مثلثي ، وسطح البرغي مقوى وله صلابة عالية. مواصفات الخيط الخاصة به هي M2 ~ M12.

دبوس على شكل حرف U

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي