دبوس تحديد المواقع المخصص ، دبوس ثابت ، دبوس أسطواني ، فولاذ الكروم الفاناديوم

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذاتية الإغلاق ، ومسامير وصواميل ذات رأس سداسي ، ومسامير Q254 ، ومسامير بدون رأس ذات مقبس سداسي ، وصواميل سحب ، ومسامير بمقبض من البرقوق ، ومقلاة من التيتانيوم الخالص 818 مسامير الرأس ، مسامير ذات رأس مسطح من النحاس الأحمر ، معيار غسالة الربيع GB93-89 ، صامولة طويلة من الألومنيوم بنمط ماسي ، صامولة صفيحة K ذات معيار وطني ، صامولة غسالة زنبركية مسطحة 4.8 درجة من الزنك الأبيض ، برغي رأس مقعر سداسي ، مجلفن عالي الدقة لولبي ، براغي سداسية الرأس ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة القفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة القفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة القفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة قفل ، ويقع جزء من حلقة القفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة القفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

دبابيس تحديد المواقع المخصصة

تشبه عملية إنتاج صواميل البرشام في الأساس عملية إنتاج البراغي الأخرى. إنه فقط المسامير اللولبية المثقوبة برصيف لولبي ، والصواميل مثقوبة برصيف الجوز. إدخال عملية إنتاج صواميل البرشام. 1. أولاً ، من الضروري تحديد مادة ومادة صامولة البرشام ، حتى نتمكن من استخدام المواد التي ننتجها والمواد التي يجب استخدامها. بمعرفة المواد والمواد المستخدمة ، يمكننا شراء الأسلاك اللولبية. 2. تحديد حجم وطول برشام الجوز. هذه هي أفضل طريقة لاستخدام سلك برغي كبير. 3. بعد تحديد المواد ، المادة ، الحجم والنوع ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كانت عبارة عن صمولة برشام شائعة الاستخدام. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هناك قالب مطابق في المصنع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو غير قياسي ، ثم يتعين علينا طلب القوالب. 4. بعد أن يصبح كل شيء جاهزًا للإنتاج ، من الضروري استخدام آلة الصواميل لكمة شكل صمولة البرشام ، أي المظهر. 5. بعد تثقيب الرصيف ، استخدم الآلة لقرع أسنان الصامولة للضغط عليها. 6. بعد النقر على الخيط ، يتم تنفيذ الطلاء الكهربائي. لا يحتاج صامولة البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي ، بل يحتاج فقط إلى التنظيف. إذا كنت ترغب في طلاء ألوان أخرى بالكهرباء ، فعليك أخذه إلى مصنع متخصص في الطلاء الكهربائي لمعالجة الطلاء الكهربائي.

دبوس

دبوس ثابت

يتأثر الحد الأقصى لعزم فك البراغي لصمولة القفل بعدة عوامل. بالنسبة للبحث حول أداء إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة القفل ، يظل قطر خطوة الخيط وزاوية اللولب وزاوية شطبة الخيط دون تغيير. ستظهر فقط قوة استعادة المرونة القصوى FNmax وزاوية الاحتكاك المكافئة ρe لقطعة الخيط إلى حد معين بعد الاستخدام المتكرر. يتغيرون. لذلك ، من الضروري فقط تحليل قانون التباين لأقصى لحظة فك عندما يتعرض صامولة القفل للحمل الدوري من هذين الجانبين.

دبوس أسطواني

نظرًا لأوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تم توفير هيكل بسيط يضمن تجميع جسم الجوز والغسالة معًا أثناء إنتاج صامولة العجلة ، ولن يتم فصلهما عن بعضهما في أي مناسبة ، لذلك لضمان موثوقية التجميع ، ولن يظهر الجوز بعد الآن. تعمل مجموعة صواميل العجلة التي يجب إعادة تجميعها بعد الاستخدام أو الوضع على توفير الوقت وتحسين بشكل فعال راحة صمولة العجلة عند استخدامها أو وضعها

الكروم الفاناديوم الصلب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي