الجملة مفتاح شريط شقة المواد الرئيسية شقة دبوس المواد مفتاح شريط مفتاح دبوس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: إطالة اللولب والتوسع الخارجي ، المسمار اللولبي الدقيق نصف الخيط ، الجوز الدائري الرفع القياسي الوطني المجلفن ، مراقبة العمود النحاسي الأمني ، الغسالة المجلفنة GB97 ، مكافحة- المسمار اللولبي ، صامولة وصلة قضيب الخيط اللولبي ، مسامير رأس الكأس GB70 ، غسالات فراشة أسنان زهرة ، صواميل مطلية باللون الأبيض من 8 درجات ، صواميل شبكية للأسنان الداخلية المزدوجة ، مسامير تحديد المواقع ، أعمدة مربعة ، براغي رأس المقبس ، مجموعة مسامير التمديد وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم السحابات على نطاق واسع في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية ، وتتولى وظائف توصيل المكونات ، ودعم صندوق ختم الضغط والتثبيت ، وتلعب جودتها وأدائها دورًا مهمًا في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية التي تؤدي وظائف الأمان النووي. لا تحتوي أي من أدوات التثبيت الخاصة بالطاقة النووية في الفن السابق على جِلب واقية ، والتي لا يمكنها حماية الجزء المكشوف من ساق المزلاج. من أجل حل الصعوبات المذكورة أعلاه ، من الضروري تطوير مجموعة غسالة مسمار التثبيت التي يمكن أن تحمي الجزء المكشوف من ساق الترباس.

الجملة عصا المفاتيح

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية القفل. عندما يتم شد الجوز ، تقوم آلية القفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من القفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية القفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

المواد الرئيسية المسطحة

دبوس مفتاح مسطح

قواطع الأسلاك هي أدوات مستخدمة على نطاق واسع في الصناعات الكهروميكانيكية وغيرها من الصناعات ، وتستخدم المسامير على نطاق واسع كأجزاء قياسية ، خاصة في عملية التصنيع أو الصيانة للصناعة الكهروميكانيكية. لأن قواطع الأسلاك المستخدمة حاليًا تستخدم في الغالب لقطع الأسلاك الفولاذية الدقيقة أو الأسلاك المختلفة ولف البراغي والصواميل الصغيرة. أثناء العمل ، غالبًا ما يتم مواجهة المسامير ذات المواصفات المختلفة مؤقتًا. على سبيل المثال ، لا يمكن العثور على المسامير المناسبة في مكان الحادث ، أو أن البدائل الأخرى ستسبب إزعاجًا للعمل ، مما لا يؤثر فقط على الإخراج ، بل يؤثر أيضًا على الجودة.

keybar

عند فحص البرشام الخفي النهائي ، تحقق من: قطر جسم البرشام ، وطول جسم البرشام ، وسمك غطاء جسم البرشام ، وقطر الغطاء ، والطول الإجمالي للمغزل ، والحجم المكشوف للمغزل يمكن النظر في حجم غطاء الظفر والقطر الخارجي بعد التجميع. في الفحص الفعلي ، يمكن قياس الروابط الضعيفة للمنتج ، مثل: قوة الشد ، ومقاومة القص ، ومقاومة سحب القلب. المفتاح هو الانتباه إلى المسامير ، إذا كانت المسامير غير كافية ، وما إذا كانت مثبتة في مكانها ؛ أو لأن غطاء المغزل كبير جدًا ، بحيث لا يمكن سحب فم جسم البرشام إلى أسفل ؛ وهناك رؤوس قفزة ، أي أن المغزل منخفض جدًا أو مكسور. الحجم صغير جدًا وما إلى ذلك. قياس طول المسامير المسدودة المغلقة

دبوس المفتاح

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي