إنتاج مسامير باللونين الأزرق والأبيض مطلية بالزنك ومسامير مسامير 1/2-13 goofy 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس عموم ، صواميل رأس مستديرة مغطاة ، صواميل سداسية سميكة ، صامولة تثبيت بضغط 6.0 للثقب السفلي ، براغي جهاز شد ، براغي وصواميل للوحة الأم للهيكل ، برغي ضبط شد يدويًا من الباكليت ، صامولة رفيعة سداسية الشكل ، برغي رأس مقعر ، برشام صلب للعلامة التجارية ، برغي مسنن خارجي سداسي متقاطع ، حامل ثلاثي للكاميرا ، غسالة سوداء عالية القوة ، 20 براغي ، براغي عنق مربعة الشكل نصف دائرة كبيرة ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. نظرًا لاختلاف الأجزاء المراد إصلاحها ، يلزم استخدام أنواع مختلفة من البراغي لتطبيقات مختلفة. برغي الضغط هو نوع جديد من أدوات التثبيت المطبقة على اللوح الرقيق أو الصفائح المعدنية. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. قطر الثقوب العامة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من القطر الخارجي لبرغي التثبيت بالضغط. يكون محيط الثقب مشوهًا بشكل بلاستيكي ، ويتم ضغط الجسم المشوه في أخدود التوجيه ، مما ينتج عنه تأثير قفل. ومع ذلك ، من السهل فك مسامير الضغط الموجودة بسبب وقت الاستخدام الطويل أو الاهتزازات المتكررة ، والتي تكون عرضة لبعض الأخطار الخفية.

إنتاج البراغي

مسامير الخشب ذات الرأس المستدير المشقوق GB 99-86 براغي الخشب ذات الرأس الغاطس المشقوق GB 100-86 براغي الخشب ذات الرأس المشقوق نصف الغاطسة GB 101-86 براغي الخشب ذات الرأس السداسي GB 102-86 براغي الخشب ذات الرأس المستديرة المتقاطعة GB 950-86 رأس غاطسة مشقوق متقاطع مسامير الخشب GB 951-86 عبر مسامير الخشب غاطسة الرأس غاطسة GB 952-86

دبابيس مطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض

دبوس

مادة برغي المجموعة الثانية: تقرر استخدام آلة الاختبار لاختبار مادة السلك اللولبي المركب ، والذي ينقسم إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. ينقسم سلك الحديد إلى 1010 سلك وسلك 1018 ، وسلك 10B21 ، وما إلى ذلك ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وما إلى ذلك. أحكام الملصق الوطني المكون من ثلاثة مسامير مجمعة: بشكل عام ، يمكن فصل أولئك الذين لديهم خبرة في تركيب المسامير باستخدام العين الداخلية. الفرق بين الرؤوس السداسية. استخدم الفرجار لقياس مواصفات اللولب المكون من ثلاث مجموعات. ما هو حجمها ، وكم طولها ، وسماكة رأس المسمار اللولبي المركب ، وسماكة الغسالة المسطحة ، وما هو القطر الخارجي للغسالة المسطحة. كم ساعة يتم قياس رش الملح للمسمار المركب بآلة رش الملح. استخدم آلة الاختبار البيئي لاختبار ما إذا كان المسمار ذو الثلاث مجموعات صديقًا للبيئة. لا تزال غير صديقة للبيئة.

1/2-13

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم البراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون البراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. برغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي