برغي اليد البلاستيكية المخصصة مخرش البلاستيك رئيس عبر الأخدود ناحية المسمار الهيكل المسمار تعديل المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير سداسية ذاتية التنصت ، و 6 موصلات مكعب ، و 12.9 براغي سوداء ، ومسامير غطاء رأس ذات مقبس طويل خاص ، ونجمة من خلال ثقب مسامير وصواميل المقبض ، مسامير التثبيت من النوع المغلق ، مسامير التثبيت ، براغي خطاف التأرجح مع الحلقات ، صواميل الأسنان الداخلية والخارجية ذات الرأس الغاطسة ، صواميل السبيكة المشدودة يدويًا ، براغي ثلاثية المجموعات ، براغي مخلب ممتدة ، مقاومة تآكل برغي كامل الأسنان ، غسالات مسطحة وموسعة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي مع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل البرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع البراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع البراغي. تواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 57.

مسامير الإبهام البلاستيكية المخصصة

يشتمل قفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق البرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

مخرش

رأس مطاطي عبر الأخدود

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل وبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل برغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي برغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح برغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من برغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير برغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى ثقب المسمار. ثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، وثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت برغي إحكام ، ويشتمل برغي الشد على برغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي برغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل برغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

أحكم ربط براغي الهيكل يدويًا

المخطط الفني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: هيكل تثبيت ضغط الدبوس ، بما في ذلك دبوس وتجويف وتركيب التثبيت بالضغط ، والدبوس عبارة عن هيكل عمودي ، ويتم ترتيب أخدود حلقي على سطح الدبوس ، والتجويف هو الجسم مزود بفتحة ضوئية ، وعمق فتحة الضوء أكبر من ارتفاع الأخدود الحلقي بالنسبة لأسفل الدبوس ، ويتم إدخال الطرف السفلي من الدبوس في الضوء الثقب ، تشتمل أداة التثبيت بالضغط على جزء تثبيت للضغط وجزء يتحمل الضغط يقع أعلى جزء التثبيت بالضغط ، لذلك يتم تزويد جزء التثبيت والجزء الحامل للضغط بفتحات توصيل متحدة المحور ومخترقة ، والأطراف العلوية من المسامير ذات أكمام في الفتحات المتصلة.

ضبط عزم الدوران المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي