المدينة المنورةعمود نحاسي مخصص مزدوج التمرير عمود نحاسي مجوف عمود عزل اللوحة الأم للكمبيوتر الشاسيه مسمار معالجة الخيط الداخلي 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 304 مسامير جناح ، صواميل نايلون دونغقوان ، صواميل سداسية هيكل فولاذي 10H ، صواميل مسطحة من نوع الخشب الرقائقي ، صواميل باردة ، براغي طراز الطائرة ، غسالات ذات 8 مستويات ، حلقات مفصلية ، مسامير برأس مسطح الكأس ، براغي التثبيت بالضغط ، صواميل نحاسية مخرشة نحاسية ، براغي التثبيت بالضغط ، 201 صامولة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير هيكل فولاذي ، مسامير سداسية لقطع غيار السيارات ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

عمود نحاسي مخصص عمود نحاسي مزدوج التمرير

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

المدينة المنورةعمود عزل أجوف

ترصيع حالة الكمبيوتر اللوحة الأم

يشتمل ساحب المسمار ذو الرأسين على مطرقة منزلقة وقضيب منزلق ، ويتم توفير طرفي قضيب منزلق على التوالي بأنواع مختلفة من أجزاء سحب الدبوس ، وأجزاء سحب المسمار متصلة بشكل مترابط مع قضيب منزلق ، وقضيب منزلق مزود أيضًا بكتلة حد قضيب منزلق ، والقضيب المنزلق متصل بشكل منزلق بمطرقة منزلقة. يمكن لماكينة سحب المسامير تثبيت نوعين من رؤوس سحب الدبوس في نفس الوقت ، ويمكنها سحب نوعين مختلفين من المسامير. إنه سهل الاستخدام وله كفاءة عمل عالية. العيب: وظيفة واحدة ، لا يمكن استخدامها لتثبيت المسامير.

الخيوط الداخلية

1. احتياطات لجودة المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة وتجميعات الغسالات المسطحة. يجب فحص سطح المسمار اللولبي المركب السداسي من فيليبس بحثًا عن نتوءات أو خدوش. لا توجد بقع زيت أو صدأ. لاختبار مادة اللولب المركب ، يجب أن تكون قوة الدرجة المستخدمة في نقاط قوة عالية مختلفة متسقة معها. ثانيًا ، يجب استخدام مزيج الالمدينة المنورةبرغي والصمولة مع نفس درجة الجوز ، ويجب استخدام نفس الدرجة معًا. ثالثًا ، عند تركيب واستخدام مسامير ملولبة مشتركة ، يجب أن تكون في ظروف مناخية معقولة ولا ينبغي تشغيلها تحت المطر. رابعًا ، عند التثبيت ، يُمنع استخدام القوة المفرطة والقوة المفرطة. تؤدي إلى انزلاق الأسنان ، أو ظاهرة الانغلاق.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي