المدينة المنورةالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار الذاتي التنصت كم الكربون الصلب الخيوط كم واقية ثلاثة حفرة نوع الأقواس 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة مكون من ثلاث مجموعات ، وصمولة أسطوانية مطولة ، ومسامير توسيع حلقة الرفع ، ومجموعة ملحقات Daquan برغي مطول ، وجوز جناح عالي الدقة ، وبرغي مزدوج الأسنان ، برغي آلة ، صواميل لولبية يد أنثى فراشة ، غسالات من النايلون ، براغي ومسامير مجلفنة بالغمس الساخن ، براغي غطاء لولبي ، براغي بعقب ، مسامير ، براشيم تدق على القفل ، براشيم تدق ، براشيم ألمنيوم ، براغي أمريكية ، ميزون نايلون والسحابات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على المدينة المنورةالبراغي غير النظيفة. ① فحص المدينة المنورةالبراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي المدينة المنورةالبراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

الجملة الفولاذ المقاوم للصدأ الذاتي التنصت مجموعات المسمار

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةبرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي الموجود ، قبل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، يتم اختبار قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الموجود ، عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع المدينة المنورةثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

حامي خيط الكربون الصلب

ثلاثة أقواس ثقوب

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير سكة توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 43 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

3/8

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي عالية القوة للقوارب والجسور ، يمكنها تحويل قوة الاحتكاك إلى قوة تمدد بين الالمدينة المنورةبرغي وصامولة الفتحة لتحقيق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي ممتاز. توجد فتحتان في الجزء العلوي من صامولة ESL. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، سيتم ثمل خيط الالمدينة المنورةبرغي في فتحة المقطع العرضي للصامولة ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط تدريجيًا بواسطة الجدار الجانبي للصامولة لتحقيق وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي . يمكن لعملية الإنتاج الرائعة أن تحافظ على اتساق نوع عزم الدوران لعنصر الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتستخدم المنتجات بشكل عام في صب السكك الحديدية ، والنقل بالسكك الحديدية ، ونظام النقل ، ومعدات التعدين ، والطرق السريعة ، والعسكرية ، وآلات إنتاج النفط ، وصناعة السيارات ، والمرافق العامة ، ومترو الأنفاق ، المحرك ، آلات البناء ، الفضاء ، معدات الحفر ، الجسور ، المولدات ، الآلات الزراعية ، صناعة بناء السفن ، المعدات المعدنية ، القطارات ، الضواغط ، الآلات الطبية ، أنظمة الإشارات ، توليد طاقة الرياح

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي