المدينة المنورةتوريد 304 دبوس أسطواني مرن من الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس زنبركي دبوس انقسام دبوس 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير ، صواميل سداسية DIN934 ، صواميل ذاتية الغلق مع عدم رجوع ، مسامير مطابقة للإكسسوارات ، مسامير برشام سوداء ، صواميل مخرشة ، لوحة أم أحادية الرأس المشاركات النحاسية ، مسامير فيليبس ذات الرأس المستديرة ، صواميل القفص ، مسامير التفجير العلوية ، مسامير الجبيرة ، دبابيس ISO ، مسامير ذات رأس مسطح ذو رأس غاطس ، صواميل شبكية داخلية مزدوجة لرفوف FPV ، دبابيس DIN1481 ومشابك أخرى ، بسبب مادة المنتج مختلفة مواصفات وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لذلك ، فإن كيفية توفير صمولة تجويف ، وأداة تثبيت وطريقة تركيب مرتبطة بشكل أكثر إحكامًا ويمكن تطبيقها على التشكيلات ذات الجدران الرقيقة هي مشكلة فنية يجب حلها بواسطة أولئك المهرة في المجال.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن المدينة المنورةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من المدينة المنورةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: المدينة المنورةGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ المدينة المنورةGB818 ؛ المدينة المنورةGB819 ؛ المدينة المنورةGB845 ؛ المدينة المنورةGB846 ؛ GB70 ؛ المدينة المنورةDIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن

دبوس الربيع

يشير الفولاذ المقاوم للصدأ عادةً إلى الفولاذ الذي لديه القدرة على مقاومة التآكل عن طريق الهواء أو الماء أو الحمض أو الملح القلوي أو أي وسيلة أخرى. اعتمادًا على تكوين السبيكة ، ينصب التركيز على مقاومة الصدأ ومقاومة الأحماض. على الرغم من أن بعض أنواع الفولاذ مقاومة للصدأ ، إلا أنها ليست بالضرورة مقاومة للأحماض ، كما أن الفولاذ المقاوم للأحماض عادة ما يكون مقاومًا للصدأ. يستخدم الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بشكل أساسي في إنتاج أدوات التثبيت. في الحياة اليومية للناس ، غالبًا ما يشار إلى الفولاذ المقاوم للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي. إن أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي نستخدمها مصنوعة بشكل أساسي من الأوستنيتي 302 و 304 و 316 والنيكل المنخفض 201 كمواد خام.

المدينة المنورةدبوس كوتر لتحديد المواقع

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي