المدينة المنورةتوريد برغي رأس غاطسة مشقوق 304 برغي مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ مشقوق 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل نصف أسنان ، غسالات GB854 ، مسامير تثبيت GB799 ، براغي عالية القوة ، غسالات موجة GB955 ، ISO8752 ، براغي مخلب ، غسالات ألوان ، صواميل بعقب ، صواميل مقابض دائرية ، مسامير A270 ، مسامير رأس قبة ، صواميل لوحة حديدية ، صواميل آلة سداسية UNC ، مسامير نحاسية أحادية الاتجاه ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال اتصال لنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، يفتقر جهاز التسمير الأوتوماتيكي في السوق المحلية إلى ضبط النفس وترتيب المسامير عندما تكون خارج أداة المسامير ، مما يجعل المسامير غير منتظمة ولا يمكن السيطرة عليها بعد الانتهاء من المسامير الأوتوماتيكية ، مما يؤدي إلى آثار سلبية على الموقع الاستخدام والصيانة ، وغير مستقر. .

توريد المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة مشقوقة

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مشقوقة

1. للقوة المنخفضة (أقل من 500 نيوتن / مم 2 أو أقل من 60000 رطل لكل بوصة مربعة) ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي الفولاذ اللين العام ، استخدم بشكل عام SAE 1008 أو JIS SWRM 8 (أو SWRCH 8). 2. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات القوة المنخفضة (600 نيوتن / مم 2 أو 74000 رطل / بوصة مربعة)) الفولاذ اللين العام ، ولكن بدرجة محتوى كربون محدودة ، تستخدم بشكل عام SAE 1010-1015 أو JIS SWRM 10-15 (أو SWRCH 10-15). .3. مسامير ذات قوة أعلى (800 نيوتن / مم 2 أو 125000 رطل / بوصة مربعة) من الصلب الكربوني المتوسط ، فولاذ البورون منخفض الكربون بالإضافة إلى التبريد والتلطيف ، تستخدم بشكل عام SAE 1035-1040 أو SWRCH 35K - 40K. 4. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة (900 نيوتن / مم 2 أو أكثر أو 150000 رطل / بوصة مربعة أو أكثر) تستخدم فولاذ سبائك الكربون المتوسط أو فولاذ البورون منخفض الكربون ، من حيث التطبيق ، إذا كانت الفئة المترية 10.9 تستخدم فولاذ بورون منخفض الكربون ، يجب إضافة البصمة تحت بصمة السلسلة لتصبح 10.9 ، ويتم استخدام بصمة بوصة 8.2 درجة أيضًا المدينة المنورةمع مسامير الدرجة 8 العامة. تختلف البصمة لسهولة التعرف عليها. لا يمكن استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المصنوعة من فولاذ البورون منخفض الكربون في ظروف درجات الحرارة المرتفعة. تتجاوز قوة التصميم الفئة 12.9 أو ASTM A574 ، وتقتصر المدينة المنورةالبراغي فائقة القوة على سبائك الصلب الكربوني المتوسط بالإضافة إلى التبريد والتلطيف. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي لوصلة الهيكل الفولاذي إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالج بالحرارة (التبريد ، التقسية) ، والمعروف باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، والباقي معروف باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال ، يعني الترباس بمستوى أداء 4.6: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400MPa ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240Mpa. مستوى الأداء 10.9 المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تحقق: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الترباس هي 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ تتم مقارنة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ومشاكل المعالجة والتصنيع يمكن لشركات تصنيع أدوات التثبيت الصغيرة العامة إتقان عملية التصنيع ؛ لكن المشاكل عرضة للحدوث في اختيار المواد والمعالجة الحرارية. اختيار المواد هو الرابط الأساسي. عناصر صناعة السبائك المختلفة لها تأثير كبير على خصائص المادة ، ويجب أن تخضع المادة لتحليل التركيب الطيفي ؛ ثانيًا ، مشكلة الكسر واختيار عملية المعالجة الحرارية لهما تأثير كبير وهامان للغاية. يجب على التجار والتجار مراقبة روابط الفحص واختبار الأداء ؛ مشابك السيارات لها متطلبات عالية ويجب أن تتحكم في الجودة بعناية.

المدينة المنورةبرغي

في ضوء أوجه القصور في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا بسيطًا نسبيًا يمكن تفكيكه يدويًا. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط الفني التالي: المدينة المنورةبرغي يمكن تفكيكه يدويًا ، بما في ذلك مسمار وصمولة ، والاتجاه المحوري للمسمار مزود بمسمار تمتد من الجوز إلى مسمار. الأخدود ، عمود التحكم المطابق للانزلاق مع الأخدود مرتبة في الأخدود ، ويتم فتح الأخدود على الجدار الجانبي المحيطي لعمود التحكم ، ويتم توفير جدار جانبي محيطي لعمود التحكم مع موازٍ لعمود التحكم محور عمود التحكم. شريط الحد ، يتم تزويد الجدار الجانبي للأخدود بأخدود حد يتعاون مع شريط الحد ، ويتم تزويد عمود التحكم بأخدود ملائم ، ويتم تزويد الأخدود المتكيف بقضيب دوار يتعاون مع الأخدود من خلال ، لذلك يتم ترتيب الأخدود المتكيف والقضيب الدوار بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتم فتح أخدود ملائم في الأخدود المقابل على الجوز ، ويتم تثبيت الحاجز على الجدار الجانبي للأخدود المتكيف ، ويتم توفير زنبرك التواء عند المفصل المفصلي بين الحاجز والأخدود المتكيف.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي