المدينة المنورةتوريد صامولة مستديرة GB858 القياسية الوطنية مع حلقة توقف غسالة ذات ستة مخالب كينغ ثمانية غسالة 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقبض رأس بلاستيكية ، صواميل من النوع K ، صواميل من النوع K ، DIN6797 ، صواميل بريطانية وأمريكية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بلاستيك صواميل عازلة بلاستيكية ، صواميل مقاومة للخيوط عالية القوة ، براغي سداسية نحاسية ، مسامير براغي عالية القوة ، غسالات معدنية مسطحة ، صواميل برشام نصف سداسية ، صواميل سداسية عالية القوة ، صواميل مربعة مجلفنة / مطلية بالألوان ، صواميل أخدود سداسية ، مسامير GB820 ومشابك أخرى ، نظرًا لتباين مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

توريد GB

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن المدينة المنورةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من المدينة المنورةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: المدينة المنورةGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ المدينة المنورةGB818 ؛ المدينة المنورةGB819 ؛ المدينة المنورةGB845 ؛ المدينة المنورةGB846 ؛ GB70 ؛ المدينة المنورةDIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

GB858 جولة الجوز

مع المدينة المنورةتوقف الغسالة

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

حلقة Backstop حلقة ستة مخالب ملك ثمانية حشية

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع المدينة المنورةالبراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات الالمدينة المنورةبرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي