المدينة المنورةعمود ألمنيوم مربع من سبائك الألومنيوم مزدوج الأسنان الداخلية عمود مربع FPV من خلال ربط إطار النموذج بجوز طويل

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غطاء صامولة قفل مانع للانزلاق ، صامولة غطاء بلاستيكي ، صمولة سداسية B1181 ، ما هي الغسالة ، صامولة رفيعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، سطح شفة أسود ، مسامير فحص أداة ضبط الجهاز ، مسامير GB901 ، أسود مسامير برشام من الألومنيوم ، صواميل مربعة مكسو بالحديد ، مسامير ذاتية الغلق ذاتية التنصت ، مجموعة كاملة من صواميل سداسية بيضاء مجلفنة من الدرجة 4 ، صواميل سميكة ذاتية الغلق سداسية خارجية مانعة للتسرب ، جسم مفتوح ومسامير ربط ربط مغلقة الجسم ، فولاذ كربوني صواميل مستديرة قياسية وطنية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

عمود مربع من الألومنيوم

برشام الغاطسة هو نوع من الأجزاء التي تستخدم اتصال التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل ووضع كائنين في التثبيت. يستخدم على نطاق واسع في السيارات والمركبات والمنتجات الكهروميكانيكية ومنتجات الطيران وغيرها من المجالات. عند استخدام برشام الرأس الغاطس ، يغرق رأس البرشام في الأجزاء المتصلة كليًا أو جزئيًا. يستخدم هذا الهيكل في الغالب للأجزاء التي تتطلب مظهرًا ناعمًا وسلسًا. تم تحديد الهيكل القياسي للمسامير ذات الرأس الغاطسة في معيار الطيران الوطني ، والمعيار الوطني والمعيار الوطني ، كما أن المسامير ذات الرأس الغاطسة المشاركة في هذه المعايير كلها هياكل دوارة قياسية.

سبائك الألومنيوم مزدوجة الأسنان الداخلية

عمود مربع

تسمى المسامير اللولبية ذات الرؤوس الثلاثة ذات الرؤوس المستديرة أيضًا براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس دائري ، والتي تنقسم إلى براغي كبيرة ثلاثية الرؤوس ذات رأس كبير ومسامير صغيرة ثلاثية الرؤوس. المواد مقسمة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد. تشتمل المسامير اللولبية ذات الرأس المستديرة الثلاثية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس صغير من الفولاذ المقاوم للصدأ ومسامير ذات ثلاثة مجموعات من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس كبير. يتم التعبير عن المعايير الوطنية على التوالي كـ GB9074.8 و GB9074.4.

FPV معبر نموذج الرف

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن المدينة المنورةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من المدينة المنورةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: المدينة المنورةGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ المدينة المنورةGB818 ؛ المدينة المنورةGB819 ؛ المدينة المنورةGB845 ؛ المدينة المنورةGB846 ؛ GB70 ؛ المدينة المنورةDIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

المدينة المنورةربط المدينة المنورةالجوز الطويل

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي