إمداد غطاء صامولة غطاء صامولة برغي زخرفي أسنان دقيقة صامولة زخرفية صامولة غطاء صامولة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير من الزنك والنيكل ، ومسامير نحاسية متقاطعة ، وأجزاء حديدية غير قياسية ، وصواميل مخلب سبيكة ، وصواميل مطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض ، ومسامير بفتحة GB37T ، وغسالات بلاستيكية متينة بدرجة حرارة عالية ، ومجموعات من المقبس السداسي مسامير غطاء الرأس ، مجموعات كاملة من مسامير ومسامير غطاء رأس مأخذ الكأس ، مسامير مسننة ، مسامير 316 طبيعية ، صواميل خاصة ، مسامير برشام مقاومة للقص ، أغطية سحب زنك ملونة ، صواميل زنك زرقاء وبيضاء ، غسالات مسننة من جانب واحد أخرى السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون رأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب البراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك مسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) ومسامير رأس غاطسة (مع لسان).

صواميل غطاء العرض

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير برغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (12) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

غطاء الجوز

المسمار الزخرفية غرامة الموضوع

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك البراغي الموجود لتثبيت البرغي ، من الضروري تثبيت البرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك البراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت البراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن البراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت البراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك البراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك البراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

الجوز الزخرفية

تشتمل مجموعة البرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم البرغي على صمولة وبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون البرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

غطاء الأسنان الخلفي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي