تخصيص حقن صب الجوز النحاسي تمرير مزدوج النحاس زهرة الأم يموت الصب الجوز مخرش جزءا لا يتجزأ من النحاس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: وسادة لولبية مطولة ، مسمار برأس مسطح من النايلون ، برغي 304 مطلي بالأسود ، إطار تصوير جوي دوار ، ضغط مجلفن من خلال ثقب التثبيت ، صامولة مطرقة ، سلك آلة برغي KM ، صواميل شظية شريطية أحادية النقطة ، سبائك بوق فراشة ، براغي فراشة مشدودة يدويًا ، مسامير متقاطعة مقعرة ، DIN582 ، براغي ألومنيوم قياسية وطنية ، مسامير نصف دائرية برقبة مربعة ، ضبط براغي تحديد الموضع ، لوحة أم نحاسية أحادية الرأس الأعمدة والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تسمى المسامير الوسطى على البيانو المستقيم والأفقي أيضًا دبابيس التوازن. يتم تثبيت المسامير الوسطى على العوارض الوسطى لإطار لوحة المفاتيح وتلعب دور إصلاح المفاتيح. بشكل عام ، يوجد 88 مفتاحًا في البيانو. تتوافق المسامير مع فتحات المسامير ، ويتم تثبيت المفاتيح على كل دبوس أوسط واحدًا تلو الآخر من خلال فتحات الدبوس. نظرًا للعدد الكبير من المسامير والمفاتيح الوسطى ، في عملية الإنتاج والتركيب ، من أجل ضمان تسطيح 88 مفتاحًا بعد التثبيت ، من الضروري تصحيح المسامير الوسطى والمفاتيح واحدة تلو الأخرى ، أو إضافة دوائر ورقية إلى الجزء الأوسط الثابت على المسامير الوسطى. يتم الاحتفاظ بسطح المفاتيح البالغ عددها 88 كما هو. طريقة التصحيح هذه مرهقة للغاية وتزيد من عبء العمل على تصحيح الأخطاء. علاوة على ذلك ، عند إضافة دوائر ورقية ، يجب تفكيك المفاتيح بشكل متكرر. نظرًا لمحدودية مساحة تثبيت المفاتيح ، من الصعب تفكيك المفاتيح ، كما أنه من السهل تثبيت المفاتيح وتفكيكها عدة مرات. تضرر فتحات المسامير في المفاتيح ، مما يؤدي إلى تدهور جودة البيانو.

صواميل نحاسية مصبوبة بالحقن حسب الطلب

التطبيقات صناعة السيارات - السيارات ، الشاحنات ، الحافلات ، الضواغط ، آلات البناء ، معدات طاقة الرياح ، السحابات ، السحابات ، الآلات الزراعية ، صناعة المسبك ، معدات الحفر ، صناعة بناء السفن ، معدات التعدين العسكرية ، حفارات النفط (البرية أو البحرية) ، العامة المرافق ، أنظمة النقل بالسكك الحديدية المعدات المعدنية مطرقة الصخور

الأم زهرة النحاس مزدوجة تمرير

يموت الصب

البراغي والصواميل ، باعتبارها أكثر أجهزة التثبيت شيوعًا ، بها عيب قد ينفك ويسقط ، خاصة تلك الموجودة في بيئة اهتزازية طويلة المدى تكون أكثر عرضة للفك والسقوط. تمت إضافة أجزاء إضافية مانعة للكسر مثل غسالات مانعة للتسرب وأغطية مانعة للكسر ، بحيث يتم استخدام جزء إضافي مانع للكسر في عملية التثبيت ، ويصعب أحيانًا العثور على هذه الأجزاء المانعة عندما لا تكون كذلك دائمًا مطلوب وغير مريح للاستخدام.

مخرش المكسرات

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

أجزاء جزءا لا يتجزأ من النحاس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي