توريد عمود الألومنيوم المستدير الذي يربط عمود ربط الألومنيوم بقضيب عزل العمود العلوي عمود صامولة طويل مزدوج الأسنان الداخلية رأس كبير يتقلص قضيب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية الشكل ، ومسامير حديدية مطلية بالنيكل ، ومعالجة صواميل اللحام ، ومسامير ذاتية التزهير ، ومسامير كاملة الأسنان ، وغسالات مربعة ، وغطاء عالي الدقة صواميل ، صواميل غطاء من قطعة واحدة ، نايلون مزدوج التمرير ، مسامير ربط يدوية مخرشة برأس دائري ، براغي سداسية لولبية ، براغي صامولة مانعة للخيط ، براغي برأس أسطوانة 201 ، ضبط مسامير رأس مطاطية ، دبابيس تثبيت 8 مم و السحابات الأخرى ، نظرًا لتنوع مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نوع الجوز المقدم من Yueluo ، يكون الجوز على شكل غلاف ويتم توفيره بقسم ملولب. يتم توفير طرفي القسم الملولب على التوالي بكتلتين محدبتين ، وتصل الكتلة المحدبة في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار إلى قلب الفتحة. المسافة أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الإسقاط الخلفي في اتجاه المسمار إلى قلب الفتحة أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

توريد العمود الألومنيوم جولة ربط العمود

أ: براغي متري ب: براغي أمريكية ج: براغي بوصة أ: براغي آلة متري: متري مثال: M3 × 6 - PPB: M3 براغي الماكينة ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مسطح ، مطلي باللون الأسود. كود الإنهاء: مواصفات التشطيب رمز الرأس: شكل الرأس. شكل رأس المسمار. رأس أسطواني. نصف رأس. رأس غارق. رأس أسطوانة كروي. رئيس عموم. رأس نصف دائري. رأس عرافة.

العمود العلوي قضيب التعادل الألومنيوم

عمود العزل

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير برغي قفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين برغي القفل والثقب المستعرض في برغي القفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح ببرغي قفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من برغي القفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لبرغي القفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار القفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار القفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

الجوز الطويل

بعد تجميع شفرة مروحة الطرد المركزي في الخزانة المربعة ، يجب تثبيتها بالصواميل. المكونات اللازمة لإصلاح شفرات مروحة الطرد المركزي هي الحشيات والغسالات والصواميل. أثناء العملية ، من الضروري تجميع الحشية والغسالة والصمولة بالتسلسل ، ثم تقطير غراء التثبيت ، ثم إصلاحه.

قضيب سحب الرأس الكبير للأسنان الداخلية المزدوجة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي