مجموعة كاملة مخصصة من صواميل وأغطية صواميل سداسية من الدرجة 4 مجلفنة بيضاء

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مسطحة ، ومسامير عالية القوة ، وغسالات طبيعية ، ومسامير وصواميل ربط حلقية ، وصواميل قفص مجلفنة ملونة ، ومسامير نقل جسر ، وقطعة واحدة سوداء صواميل زخرفية ، صواميل DIN935 ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ GB867 ، نماذج قضبان التوصيل ، مسامير فولاذية من السبائك ، دبابيس ملفوفة ، مسامير غاطسة GB11 ، براغي عالية القوة ، سبائك الزنك مع أو بدون صواميل أسنان داخلية وخارجية ومثبتات أخرى ، بسبب منتج مختلف الخامات والمواصفات تختلف الاسعار ايضا برجاء الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تم تصنيف المسامير اللولبية المركبة وفقًا للمعيار الوطني ، بما في ذلك GB9074.2 ، GB9074.3 ، GB9074.5 ، إلخ. يشير GB9074.3 إلى تركيبة مكونة من مكونين من المسمار اللولبي ذي الرأس المتقاطع وغسالة القفل الأجنبية.

مجموعة كاملة مخصصة من الصواميل السداسية العشرية باللون الأبيض المجلفن

شاحنات المناجم مطلوبة للبناء تحت الأرض ونقل الفحم. مع التطور النشط للطاقة ، زاد إنتاج الفحم بشكل كبير ، وزاد الطلب على شاحنات المناجم. تعد بطاقة المحور جزءًا مهمًا من سيارة المنجم. شكله غير منتظم ، والفراغ عبارة عن صب. يجب أن يتم الانتهاء منه على السطح نصف الدائري الذي يتطابق مركزه العلوي مع محور سيارة المنجم. في الوقت الحاضر ، تتم معالجة بطاقة محور شاحنة التعدين بشكل عام بواسطة آلة طحن ، والتي تعاني من مشكلة الكفاءة المنخفضة.

برغي

أم

تستخدم الحشوات بشكل أساسي لحماية أسطح التحميل للقطع المقترنة. البراغي والصواميل وغيرها مصنوعة في الغالب من الفولاذ الكربوني المتوسط ، كما تستخدم سبائك الصلب. عندما تكون هناك متطلبات لمقاومة التآكل أو التوصيل الكهربائي ، يمكن أيضًا استخدام النحاس وسبائك النحاس والمعادن غير الحديدية الأخرى. تنص معايير الصين والعديد من الدول على أن الوصلات الملولبة يتم تصنيفها وفقًا لخصائصها الميكانيكية ، ويتم وضع علامة على رمز الدرجة على أداة التثبيت. البرشام مصنوع من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم أو سبائك النحاس ، وما إلى ذلك ، والرأس له أشكال مختلفة لتلبية احتياجات طبقات البرشام المختلفة.

قبعة

توجد البراغي بشكل شائع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المنقوشة على السطح تسمى الخيوط اللولبية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في ربط جسمين ، أو إصلاح موضع الشيء. غالبًا ما يمكن فك البراغي أو إعادة إحكام ربطها حسب الرغبة دون المساس بكفاءتها. بشكل عام ، يكون قطر الجزء العلوي من البرغي أكبر ، والأقطار الشائعة هي مسدس دائري أو مربع أو منتظم. إذا كان الجزء العلوي سداسيًا عاديًا ، فيمكنك لف البرغي باستخدام مفتاح ربط. إذا كان الجزء العلوي مستديرًا ، فسيكون هناك أيضًا أخاديد في الجزء الأمامي من الجزء العلوي ، وهو مناسب لاستخدام مفك البراغي لقلب المسمار. * الأخاديد الشائعة هي شكل واحد ، صليب ومربع ، وهناك أشكال أخرى. غالبًا ما يكون من السهل ارتداء أخاديد المسامير الموجودة ، مما يجعل المسامير غير مريحة في الاستخدام ويؤدي إلى إلغاء البراغي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود إزالة للبراغي ، فإن الهيكل يجعل من الصعب على البرغي اختراق الأشياء الأخرى ، مما يؤثر على كفاءة المسمار.

غيغابايت

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي