معالجة صواميل الأسنان الداخلية والخارجية ، صواميل الأثاث ، المكسرات المدمجة ، الأجزاء المدمجة ، المكسرات المغطاة ، الصواميل المتصلة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سحب من النوع المفتوح ، وغسالات طباعة مائلة على الوجهين ، وصواميل سميكة سداسية ، ومجموعات كاملة من التركيبات ، و 201 صامولة سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و 304 ضيقة الجوانب غسالات مسطحة ، مسامير برأس مسطحة كبيرة ، صواميل إطار طائرة طراز FPV ، مسامير عمياء للأكواب IFI134 ، صواميل برشام سحب GB17880.1 ، صواميل كروية يدوية ، مسامير نحاسية بالكامل ، غسالات أسنان أحادية الجانب من نوع السرج ، GB854 أحادي الجانب غسالات Ear Backstop ، مثبتات صلبة مثل المسامير ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

برغي غطاء سداسي ومسمار سداسي برغي سداسي كما يوحي الاسم ، إنه قفل ذكر ملولب برأس سداسي ، مصمم ليتم تدويره بمفتاح ربط. وفقًا لمعيار ASME B18.2.1 ، يكون ارتفاع الرأس وتفاوت طول الساق لبرغي الرأس السداسي (برغي الغطاء السداسي) أصغر من البرغي السداسي العام الكبير (الترباس السداسي) ، لذا فإن المسمار السداسي ASME B18.2.1 مناسب للتركيب في جميع البراغي السداسية التي يمكن استخدامها. الأماكن ، بما في ذلك أيضًا الأماكن التي تكون فيها البراغي السداسية الكبيرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. إن رأس المسمار اللولبي للمقبس السداسي مستدير من الخارج ، والوسط عبارة عن مسدس مقعر ، والمسمار السداسي هو نوع رأس المسمار السداسي الشائع. يشبه مفك البراغي ذو الرأس السداسي الشكل 7. قم بقص قسمين من قضيب فولاذي سداسي وثنيها بزاوية 90 درجة لتشكيل مفتاح ربط برأس سداسي ، والذي يباع في متاجر أدوات الأجهزة. مفكات البراغي السداسية لا تسمى مفكات البراغي الخاصة بالهاتف المحمول. يمكن شراء مفكات البراغي الخاصة بالهواتف المحمولة من الأكشاك التي تبيع أدوات الإصلاح في سوق الإلكترونيات. غالبًا ما تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي في الآلات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها سهلة التثبيت والتفكيك وليس من السهل الانزلاق. يكون مفتاح ألين بشكل عام منحنًا بزاوية 90 درجة. أحد طرفي المنعطف طويل والجانب الآخر قصير. عند استخدام الجانب القصير لقيادة البراغي ، فإن الإمساك بالجانب الطويل يمكن أن يوفر الكثير من القوة ويشد البراغي بشكل أفضل. يحتوي الطرف الطويل على رأس مستدير (أسطوانة سداسية تشبه الكرة) ورأس مسطح. يمكن إمالة الرأس المستدير وتفكيكه بسهولة ، ويمكن تثبيت بعض الأجزاء غير الملائمة لخفض مفتاح الربط. تكلفة تصنيع الشكل السداسي الخارجي أقل بكثير من تكلفة تصنيع الشكل السداسي الداخلي. تتمثل مزاياها في أن رأس المسمار (موضع قوة مفتاح الربط) أرق من السداسي الداخلي ، ولا يمكن استبدال بعض الأماكن بالسداسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات ذات التكلفة المنخفضة وقوة الطاقة المنخفضة ومتطلبات الدقة المنخفضة تستخدم مسامير ملولبة سداسية أقل بكثير من البراغي السداسية الخارجية. [1] برغي غطاء المقبس ، المعروف أيضًا باسم برغي رأس المقبس أو برغي ألين ، هو برغي به فتحة داخلية سداسية على الرأس ، مع مسطرة سداسية (مفتاح سداسي أو مفتاح ألين أو مفتاح ألين) يتم إحكام ربطه أو فكه فقط بعد إدخاله في الفتحة الداخلية. أكثر مسامير اللولب ذات الرأس السداسية شيوعًا هي براغي رأس أسطوانية يبلغ قطر رأسها حوالي 1.5 مرة القطر الرئيسي للخيط (سلسلة 1960). المسمار غطاء الرأس غاطسة. يسمح تصميم الفتحة الغاطسة بتدوير رأس المسمار دون تعرضه على سطح الكائن الثابت ، لذلك يتم استخدامه في الغالب في الأماكن التي يكون فيها السطح صغيرًا ومن غير الملائم استخدام مفاتيح الربط التقليدية.

تصنيع صواميل اللولب الداخلية والخارجية

في الوقت الحاضر ، تشمل الأجزاء القياسية في السوق بشكل أساسي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس. صلب كربوني. نحن نميز الفولاذ منخفض الكربون والفولاذ الكربوني المتوسط والفولاذ عالي الكربون والصلب السبائكي بمحتوى الكربون في مادة الصلب الكربوني. 1 الفولاذ الكربوني المنخفض C٪ 0.25٪ يسمى عادة فولاذ A3 في الصين. يُطلق على البلدان الأجنبية أساسًا 1008 ، 1015 ، 1018 ، 1022 ، إلخ. تستخدم بشكل أساسي في البراغي من الدرجة 4.8 ، صواميل الدرجة 4 ، البراغي الصغيرة ومنتجات أخرى بدون متطلبات صلابة. (ملاحظة: 1022 مادة تستخدم بشكل رئيسي في براغي ذيل الحفر.) 2 فولاذ كربوني متوسط 0.25٪ 3 فولاذ كربوني مرتفع C٪> 0.45٪. 4 سبائك الصلب لا تستخدم أساسًا في السوق: تتم إضافة عناصر السبائك إلى الفولاذ الكربوني العادي لزيادة بعض الخصائص الخاصة للصلب: مثل 35 ، 40 موليبدينوم الكروم ، SCM435 ، 10B38. تستخدم براغي Fangsheng بشكل أساسي سبائك الصلب الموليبدينوم الكروم SCM435 ، المكونات الرئيسية هي C ، Si ، Mn ، P ، S ، Cr ، Mo. اثنان من الفولاذ المقاوم للصدأ. درجة الأداء: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80 1 مقسمة بشكل رئيسي إلى الأوستينيت (18٪ كروم ، 8٪ نيكل) مع مقاومة جيدة للحرارة ، مقاومة جيدة للتآكل وقابلية لحام جيدة. A1 ، A2 ، A4 2 Martensite ، 13٪ Cr لديها مقاومة تآكل ضعيفة وقوة عالية ومقاومة تآكل جيدة. الفولاذ المقاوم للصدأ C1 ، C2 ، C4. 18٪ الكروم لديه مقاومة أفضل للاضطراب والتآكل من مارتينسيت. المواد المستوردة في السوق هي اليابان بشكل أساسي. وفقًا للمستوى ، يتم تقسيمها بشكل أساسي إلى SUS302 و SUS304 و SUS316. ثلاث نحاسيات. المواد المستخدمة بكثرة هي النحاس الأصفر ... سبائك الزنك والنحاس. يستخدم السوق بشكل أساسي النحاس H62 و H65 و H68 كأجزاء قياسية.

أثاث المكسرات

المكسرات المضمنة

غالبًا ما تستخدم الغسالات المسطحة في التوصيلات الميكانيكية. عادة ما يتم وضعها بين الجوز أو رأس المسمار والأجزاء المتصلة لمنع المسمار أو الصمولة من الارتخاء أثناء الاستخدام. تكون الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة التقليدية في الغالب عبارة عن طائرات ناعمة ، ذات هيكل واحد وقدرة ضغط ضعيفة. عند تجميعها باستخدام صمولة أو لولب ، يزداد الضغط على الغسالة المسطحة ، وعندما يتم فركها عن كثب بالصامولة أو المسمار ، فإنها تكون عرضة للكسر ، مما يؤثر بشكل كبير على جودة المنتج.

جزء لا يتجزأ من البطانة الجوز

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة قفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين القفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع القفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة القفل على القاعدة والتثبيت ، يتم تزويد منتصف قطعتين من القفل بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقطة البارزة لقطع القفل التسعة للتثبيت ، ونقطة التثبيت الثقوب وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة البراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء الحجب بواسطة قطعة محرك دوارة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة القفل في قطعة القفل.

الجوز الاتصال

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي