الجملة مسمار التثبيت الضغط 304 الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال ثقب ضغط التثبيت المسمار الجوز مسمار ضغط التثبيت الجوز

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية قفل المنغنيز ، قفل مانع للانزلاق ، حشية مجلفنة GB93 ، برغي سداسي خارجي 304 ، برغي مانع للانزلاق مع حشية ، أنبوب مقياس السمك ثلاث قطع مسامير ماسورة التمدد ، مسامير برشام عمياء من نوع الكأس IFI134 ، براغي مخرشة ذات رأس مسطح عالي ، مسامير ومسامير لغطاء رأس مقبس الرأس القصير ، GB858 ، صامولة مقبض كروي ، مسامير وبراغي ، صواميل رأس كروية نصف دائرة ، صواميل توصيل المصعد ، مسود T- مسامير على شكل ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الدبوس ، المعروف أيضًا باسم الدبوس ، له هيكل بسيط وسهل التجميع والتفكيك. يستخدم على نطاق واسع في العديد من التوصيلات الثابتة. يستخدم الدبوس بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين ، ويستخدم أيضًا لتوصيل الأجزاء ، ويمكنه نقل حمولة معينة. في الوقت الحالي ، تعاني المسامير الموجودة في السوق عمومًا من مشاكل سهولة فكها وسقوطها.

الجملة الصحافة برشام ترصيع

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثيرات المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي: الجوز المربع له هيكل بسيط ، عملي قوي وتأثير تثبيت جيد ، مما يغير تصميم الطائرة السلس للجوز المربع التقليدي. توجد نتوءات دائرية ، ونتوءات شريطية وأخاديد شريطية يتم توفيرها على التوالي عند النتوءين الدائريين لزيادة خشونة سطح التلامس للجوز ، وبالتالي زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز والقفل بشكل فعال. لتحقيق تأثير شد جيد.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

من خلال ثقب الصواميل برشام

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون البراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

عشيق

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة تركيب من خلال الفتحة ، والتي تتضمن جزءًا سداسيًا وجزءًا أسطوانيًا ، ويتم ترتيب ثقب ملولب بين الجزء السداسي والجزء الأسطواني ، ويتم توفير الجزء الأسطواني بقضيب ملولب الفجوة. اثنين من الأخاديد ، كل جانب من جانبي الأخدود له جانب محدب ، والسطح العلوي للجانب مزود بنقطة محدبة ؛ الميزة هي أن الجانبين يتم ضغطهما بواسطة الترباس ، أو بعد ضرب المطرقة ، سوف تنحني إلى كلا الجانبين ، ويمكن تثبيتها على جانبي فتحة اللولب للصفائح المعدنية بدون لحام.

ضغط المسمار كم المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي