قطع غيار ميكانيكية مخصصة لمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ 304 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة ، صواميل مربعة مانعة للانزلاق ، براغي آلية ذهبية ، براغي ومسامير غاطسة للماكينة ، صواميل التيتانيوم x30120 مم ، صواميل مانعة للانزلاق ، صواميل ومسامير نحاسية مخرشة بعمود نحاسي ، صواميل خشب رقائقي ، جناح فولاذي مقاوم للصدأ براغي صامولة ، براغي غطاء لولبي فراشة ، غسالات مسطحة مظللة ، مجموعة مسامير ملولبة ، صواميل لحام بأربعة زوايا ، براغي تركيبة صواميل ، حشوات مسننة داخلية متعددة الأسنان ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتعاون الصواميل مع البراغي لتحقيق التثبيت والتوصيل للمكونات. تستخدم صواميل SMD بشكل عام في صناعة لوحات الدارات الكهربائية لإصلاح المكونات الإلكترونية. أي أن صامولة الرقاقة ملحومة على لوحة الدائرة بواسطة اللحام ، ويتم إصلاح المكونات الإلكترونية عن طريق قلب المسمار. ومع ذلك ، عندما يتم لحام صامولة الرقاقة الحالية على لوحة الدائرة ، فقد يكون هناك لحام غير متساوٍ ، مما يجعل اللحام غير مرتب. في الوقت نفسه ، أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد من محيط الجوز ، مما يؤثر على المظهر وقد يؤثر على مظهره. الخواص الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لحام الجوز فقط بلوحة الدائرة على وجه واحد ، وتكون صلابة وموثوقية بعد اللحام منخفضة.

قطع غيار ميكانيكية مخصصة للسيارات

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

الترباس الفولاذ المقاوم للصدأ

304 غير قياسي

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

3/4

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل وبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل برغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي برغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح برغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من برغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير برغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى ثقب المسمار. ثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، وثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت برغي إحكام ، ويشتمل برغي الشد على برغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي برغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل برغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي