الشارقةإمداد الكربون الصلب المطلي بالزنك الأزرق برغي غاطس ذاتي التنصت الذاتي برغي مسطح الرأس بالإضافة إلى برغي صلب 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: شبكة تجفيف أداة فحص عجلة اليد الميكانيكية ، دبوس أسطواني ISO2338 ، 04 مسامير ملولبة سداسية ، زنبرك قرصي ، زنك ملون مع وسادة مع أسنان مضادة للفك صامولة انزلاقية ، براغي برأس مسطحة ناعمة ، براغي زهرية ، دعم عزل التوصيل ، دعائم داخلية مزدوجة عالية ، مسامير خيطية كاملة الخيط ، قفل برغي مضاد للفك ، آلة عبور نموذجية ، وصلة عمود ألمنيوم مستديرة ، صامولة طويلة ، صامولة عزل سداسية مزدوجة الاتجاه ، صمولة نحاسية الجوز ، عمود عزل الأسنان أحادي الرأس ، براغي رأس الكأس المحززة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالشارقةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالشارقةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالشارقةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالشارقةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالشارقةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالشارقةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

توريد الصلب الكربوني الأزرق المجلفن

تشبه عملية إنتاج صواميل البرشام في الأساس عملية إنتاج الشارقةالبراغي الأخرى. إنه فقط المسامير اللولبية المثقوبة برصيف لولبي ، والصواميل مثقوبة برصيف الجوز. إدخال عملية إنتاج صواميل البرشام. 1. أولاً ، من الضروري تحديد مادة ومادة صامولة البرشام ، حتى نتمكن من استخدام المواد التي ننتجها والمواد التي يجب استخدامها. بمعرفة المواد والمواد المستخدمة ، يمكننا شراء الأسلاك اللولبية. 2. تحديد حجم وطول برشام الجوز. هذه هي أفضل طريقة لاستخدام سلك الشارقةبرغي كبير. 3. بعد تحديد المواد ، المادة ، الحجم والنوع ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كانت عبارة عن صمولة برشام شائعة الاستخدام. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هناك قالب مطابق في المصنع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو غير قياسي ، ثم يتعين علينا طلب القوالب. 4. بعد أن يصبح كل شيء جاهزًا للإنتاج ، من الضروري استخدام آلة الصواميل لكمة شكل صمولة البرشام ، أي المظهر. 5. بعد تثقيب الرصيف ، استخدم الآلة لقرع أسنان الصامولة للضغط عليها. 6. بعد النقر على الخيط ، يتم تنفيذ الطلاء الكهربائي. لا يحتاج صامولة البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي ، بل يحتاج فقط إلى التنظيف. إذا كنت ترغب في طلاء ألوان أخرى بالكهرباء ، فعليك أخذه إلى مصنع متخصص في الطلاء الكهربائي لمعالجة الطلاء الكهربائي.

الشارقةالمسمار رئيس غاطسة التنصت على الذات

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةبرغي مسطح الرأس

3. معامل الاحتكاك زاوية الاحتكاك هي عامل مهم يؤثر على عزم الدوران ، ووجود الاحتكاك هو الأساس للتشغيل العادي لصمولة الالشارقةالشارقةقفل. عندما يعمل صامولة الالشارقةالشارقةقفل ، يكون لسطح التلامس ضغط واحتكاك تحت تأثير قوة الاستعادة المرنة لقطعة الخيط. أثناء الاستخدام المتكرر ، يتم طحن الموضع الخشن وحواف وزوايا سطح التلامس وتنعيمها تحت تأثير الاحتكاك الدوري. يصبح معامل الاحتكاك أصغر ، مما يقلل بدوره من أقصى عزم لفك الصامولة.

مسامير صلبة

لذلك ، فإن كيفية توفير صمولة تجويف ، وأداة تثبيت وطريقة تركيب مرتبطة بشكل أكثر إحكامًا ويمكن تطبيقها على التشكيلات ذات الجدران الرقيقة هي مشكلة فنية يجب حلها بواسطة أولئك المهرة في المجال.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي