الشارقةالجملة 12.9 درجة موجة الكرة اللولبية رأس الكرة الغطاس موجة الفرعية موجة برغي تحديد المواقع الترباس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة رفيعة برأس سداسي ، موصلات برغي ذات رأس متقاطع ، مسامير بلاستيكية من النايلون ، صواميل رفيعة الشكل سداسية خارجية ، مواصفات كاملة ، مسامير رأس ذات رأس دائري ، براغي وصواميل ، صامولة مربعة من الزنك الأبيض ، مطرقة على- برشام القفل يطرق المسامير ، برشام نحاسي ، حشية فولاذية منغنيز ، برغي GB5789 ، بولي كلوريد الفينيل صلب بولي فينيل فلوريد ، برشام مجوف طويل الساق ، سبيكة ألومنيوم ملونة ، كتلة صامولة قفص مثبتة في الخلف ، صامولة قفل سداسية ، إلخ. البرامج الثابتة ، بسبب مواد المنتج المختلفة والمواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في ضوء أوجه القصور في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشارقةبرغيًا بسيطًا نسبيًا يمكن تفكيكه يدويًا. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط الفني التالي: الشارقةبرغي يمكن تفكيكه يدويًا ، بما في ذلك مسمار وصمولة ، والاتجاه المحوري للمسمار مزود بمسمار تمتد من الجوز إلى مسمار. الأخدود ، عمود التحكم المطابق للانزلاق مع الأخدود مرتبة في الأخدود ، ويتم فتح الأخدود على الجدار الجانبي المحيطي لعمود التحكم ، ويتم توفير جدار جانبي محيطي لعمود التحكم مع موازٍ لعمود التحكم محور عمود التحكم. شريط الحد ، يتم تزويد الجدار الجانبي للأخدود بأخدود حد يتعاون مع شريط الحد ، ويتم تزويد عمود التحكم بأخدود ملائم ، ويتم تزويد الأخدود المتكيف بقضيب دوار يتعاون مع الأخدود من خلال ، لذلك يتم ترتيب الأخدود المتكيف والقضيب الدوار بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتم فتح أخدود ملائم في الأخدود المقابل على الجوز ، ويتم تثبيت الحاجز على الجدار الجانبي للأخدود المتكيف ، ويتم توفير زنبرك التواء عند المفصل المفصلي بين الحاجز والأخدود المتكيف.

مستوى الجملة 12.9

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في الشارقةالجوز المربع ، ثم قم بربط الشارقةالبراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت والشارقةثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل الشارقةالجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع الشارقةالجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت والشارقةثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

الشارقةالكرة اللولبية

المكبس الكرة

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج الشارقةالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

الشارقةلولبي مغلق

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

ضبط الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي