الشارقةتخصيص ISO7380 جولة رئيس عرافة المقبس رئيس الترباس عموم رئيس المقبس رئيس المقبس رئيس الترباس الفطر رئيس المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس المثلث ، صواميل سداسية مجلفنة بالحديد ، صواميل برشام ذات قطر خارجي صغير مجلفن ، 304 دبابيس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات مسطحة مرنة ، عروات نحاسية مسامير برأس مسطحة ، مسامير JISB1213 ، مسامير ملولبة بالكامل ، صواميل دائرية ، مسامير ملولبة ذات رأس سداسي ، أجزاء نحاسية مدمجة ، صواميل إطار تصوير جوي متعدد المحاور ، صواميل سميكة فائقة GB6175 ، صواميل سميكة سداسية من فئة 8.8 GB56 ، مشابك حديدية مثل الداخلية تختلف أسعار صواميل الأسنان الخارجية عن اختلاف موادها ومواصفاتها. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في ضوء ذلك ، يتم توفير لولب بوظائف مقاومة للماء ، ومضادة للفك ، ومضادة للفك. يتكون الالشارقةبرغي من قضيب لولبي ورأس لولبي متصل بقضيب المسمار ، وقطر الشارقةرأس المسمار أكبر من قطر قضيب المسمار ، ويتم تشكيل أخدود حلقي حول قضيب المسمار على سطح الشارقةرأس المسمار المتصل مع قضيب اللولب ، يتم تزويد الشارقةرأس المسمار أيضًا بفتحة تخترق الشارقةرأس المسمار ، ويتم توصيل الفتحة من خلال الأخدود الحلقي لملء الأخدود الحلقي بمواد لاصقة. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن المسمار المقدم من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. له هيكل يتم فيه ترتيب ثقب من خلال وأخدود حلقي على الشارقةرأس المسمار ، بحيث يتم الشارقةالشارقةقفل المسمار في فتحة المسمار ، الشارقةرأس المسمار غير مغلق. يتم تشكيل قناة تدفق تخزين الغراء بين سطح التلامس مع الجزء ، ثم يتم حقن مادة الغراء في قناة تدفق تخزين الغراء عبر الفتحة من خلال لتشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، وذلك لضمان أداء مقاوم للماء بشكل أفضل مفصل الشارقةبرغي. علاوة على ذلك ، من خلال توصيل الفتحة المروية بأخدود مفك الشارقةالبراغي ، أثناء تشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، يمكن ملء أخدود المحرك مباشرةً بغرض منع التفكيك.

ISO7380 مخصص

إن طريقة التمدد المسبق لالشارقةبرغي التسخين تجعل الالشارقةبرغي يتمدد مسبقًا إلى مقدار التشوه المطلوب عن طريق التسخين ، ثم شد الصامولة. بعد التبريد ، يتم تقصير الالشارقةبرغي ويتم إحكام التوصيل مسبقًا. هذه طريقة تثبيت شائعة الاستخدام في منشآت البنية التحتية. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للأجهزة التي تحتاج غالبًا إلى التفكيك والتعديل ، لأنه أثناء عملية التفكيك ، سيتم تسخين الأجزاء المتصلة واستطالة مع الشارقةالبراغي ، وسيكون استخدام التدفئة باللهب المكشوف محدودًا في بعض الحالات ؛ سيؤدي استخدام التدفئة الكهربائية إلى جعل هيكل الالشارقةبرغي معقدًا ويزيد الاستثمار ، وحتى إذا كان من الصعب تفكيكه ، مثل عمود المروحة للسفينة ، وما إلى ذلك ، فإن طريقة التسخين غير مناسبة.

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةجولة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

الشارقةعموم رأس الشارقةالشارقةالبراغي عرافة رئيس المقبس

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من الشارقةالبراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل الشارقةمسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بالشارقةربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع الشارقةالبراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من الشارقةبرغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

الشارقةالشارقةبرغي رأس الفطر

الشارقةالبراغي منخفضة الصلابة والقوة. بشكل عام ، يتم إنتاج مواد الشارقةالبراغي العادية بأسلاك لولبية عادية. الصلابة والقوة وقوة الشد وقوة الالتواء لمواد الشارقةالبراغي العادية ليست عالية جدًا. تشير الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة بشكل عام إلى الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة. تعتبر مادة الالشارقةبرغي الخاصة بها ، ومواد الشارقةالبراغي ، ومواد الشارقةالبراغي جيدة نسبيًا ، والصلابة عالية نسبيًا ، وبعد اكتمال الإنتاج ، سيتم تقوية الشارقةالبراغي. اجعل الشارقةالبراغي تفي بمتطلبات قوة الصف للمسامير عالية القوة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي