الشارقةتجهيز 201 الفولاذ المقاوم للصدأ مسطح الرأس مسدس المقبس رئيس الترباس الفطر رئيس المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: إبزيم رف عرض الإعلانات على لوحة KT ، وصواميل مشدودة يدويًا ، وأعمدة نحاسية للوحة الأم ، ومسامير وصواميل ذات مقبس سداسي ، وغسالات موجة ، ورفع الأجهزة البحرية مسامير ، براغي رمح ، صواميل مشقوقة DIN935 مسدس ، مسامير عين الهواء ، مسامير قطع غيار السيارات الميكانيكية ، براغي مجلفنة عالية الدقة ، مسامير شفة Torx ، مسامير مجوفة مجلفنة ، صواميل قفل سوداء من الفئة 8.8 ، صواميل ذات خيوط دقيقة من الصلب الكربوني ، إلخ. مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. بالنسبة لحلقة الالشارقةالشارقةقفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في الالشارقةالشارقةقفل ، وشد مخلب الالشارقةالشارقةقفل ، ويتم تثبيت مخلب الالشارقةالشارقةقفل في الخيط. لا يتمتع مخلب الالشارقةالشارقةقفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب الالشارقةالشارقةقفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة الالشارقةالشارقةقفل.

تصنيع 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

يكون تأثير الالشارقةالشارقةقفل لغسالة الزنبرك عامًا ، ويتم استخدام الأجزاء المهمة بأقل قدر ممكن أو لا يتم استخدام هيكل الالشارقةالشارقةقفل الذاتي. بالنسبة للغسالات الزنبركية المستخدمة للشد عالي السرعة (هوائي أو كهربائي) ، فمن الأفضل استخدام غسالات الفوسفات السطحية لتحسين أدائها المقاوم للتآكل ، وإلا فمن السهل حرقها أو فتح الفم بسبب الاحتكاك والحرارة وحتى التلف سطح الأجزاء المتصلة. بالنسبة للوصلات ذات الألواح الرقيقة ، لا ينبغي استخدام هيكل الغسالة الزنبركية. وفقًا للإحصاءات ، يتم استخدام غسالات الزنبرك بشكل أقل في السيارات.

الشارقةالشارقةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

الشارقةالشارقةبرغي رأس الفطر

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن المخطط الفني المعتمد بواسطة المسمار في شركة Yueluo هو كما يلي.

3/8

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالشارقةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالشارقةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالشارقةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالشارقةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالشارقةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالشارقةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي