الشارقةتخصيص 8.8 درجة T- برغي T-groove الترباس T- لوحة المسمار قالب GB37

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام ذات قطر خارجي صغير ذات فتحات عمياء ، صواميل برغي سداسية غير قابلة للانزلاق مع وسادات ، براشيم أخف ، شركة Yueluo ، صواميل برشام ذات فتحة عمياء سداسية كاملة الرأس ، بكرات من الألومنيوم ، مسامير مسمار ، صامولة حلقي ، صامولة فراشة ، عمود فاصل بلاستيكي للعمود ، غسالة مطاطية مموجة ، برشام DIN7338 ، صامولة صامولة من النوع T-block T-slot ، صمولة خاصة من الألومنيوم ، برغي قياسي وطني إيجابي ، مسامير من الصلب الكربوني 8.8 درجة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أ: براغي متري ب: براغي أمريكية ج: براغي بوصة أ: براغي آلة متري: متري مثال: M3 × 6 - PPB: M3 براغي الماكينة ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مسطح ، مطلي باللون الأسود. كود الإنهاء: مواصفات التشطيب رمز الرأس: شكل الرأس. شكل الشارقةرأس المسمار. رأس أسطواني. نصف رأس. الشارقةرأس غارق. رأس أسطوانة كروي. رئيس عموم. رأس نصف دائري. رأس عرافة.

صنع لأجل 8.8

باعتبارها أكثر الأجهزة شيوعًا ، تستخدم الشارقةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في مجالات البناء والآلات. ومع ذلك ، فإن الشارقةالبراغي والصواميل الموجودة تتآكل بسهولة بدرجات متفاوتة في البيئة الطبيعية ، خاصة أن الخيوط الموجودة على الشارقةالبراغي والصواميل تتآكل بعد ذلك ، يصبح الالشارقةبرغي والصواميل بالكامل غير مجديين ، ويجب على الناس التخلص منها ، الأمر الذي سيؤدي حتماً إلى الكثير من إهدار الموارد.

T- الشارقةبرغي

مسامير على شكل حرف T مشقوق

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

مسامير الصوانى على شكل حرف T.

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب الشارقةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف الشارقةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

قالب GB37

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي